السبت 11 مايو 2024

بالفيديو.. رسالة مؤثرة من «دومينيك حوراني» لأمهات العالم

20-3-2017 | 17:50

قدمت الفنانة اللبنانية دومينيك حوراني، التهنئة لكل الأمهات في الوطن العربي والعالم أجمع، قائلة: "There's a very sad story behind every happiness، الشعب العربي يضحي بسعادته الشخصية وكل ملذات الحياة من أجل الحفاظ على ترابط العائلة الناجحة المفعمة بالخلق الحسن وعزة النفس والحنان الأسري والنخوة للمساعدة والاهم أننا لا نستسلم".

وعن علاقتها بابنتها، قالت إن ابنتها تعتبر جزءًا لا يتجزأ منها وحبها لابنتها يعني بالطبع حبها لنفسها، مؤكدةً أن ابنتها ديلارا، تتمتع بشخصية قوية وذكية جدًا لها عالمها الخاص، وأن الأمومة هي أهم إحساس بالكون.

وخضعت دومينيك، مؤخرًا لجلسة تصوير جديدة مع ابنتها الوحيدة ديلارا، بمناسبة عيد الأم لصالح إحدى المجلات المصرية المعروفة، وظهر الثنائي في الصور بإطلالة ربيعية مميزة اتسمت بالإبهار.

ونشرت "دومينيك" عبر قناتها الرسمية على موقع "يوتيوب" مقطع فيديو مأساوي يخفي بعض المآسي والمعاناة الشخصية التي تواجه، كمعظم الأمهات، لاسيما وأن الفيديو الذي نشرته استعرض جزء من قصة حياتها بدءًا من ولادة طفلتها في موناكو إلى الوقت الحالي، ويتخلل الفيديو حديث عن الأمومة مفعمًا بالمشاعر الحقيقية ومشاهد واقعية أخذت صدفة في ألمانيا أثناء تصوير حلقة من برنامجها الاجتماعي "دومينيك حول العالم"، حين فاجأتها ابنتها بقرارها الابتعاد عنها ودخول إحدى المدارس الداخلية بسويسرا.

 

    Dr.Radwa
    Egypt Air