الجمعة 17 مايو 2024

بالصور.. رئيس جامعة طنطا: واجهنا تحديات لضمان تخريج طبيب أسنان متميز

20-3-2017 | 18:33

قال الدكتور إبراهيم عبد الوهاب سالم القائم بأعمال رئيس جامعة طنطا، إن التطور الذى يشهده العالم الآن في مهنة طب الأسنان فرض على الجامعة الكثير من التحديات، من أجل ضمان إعداد خريج متميز وعلى مستوى عالٍ من التأهيل العلمي والعملي، ويكون قادرًا على خدمة وطنه ومجتمعه، والمنافسة في سوق العمل المحلي والإقليمي والعالمي.

جاء ذلك في كلمته، اليوم الاثنين، خلال الاحتفال الذي نظمته كلية طب الأسنان بمناسبة تخريج الدفعة 39 من الطلاب، مناشدًا الخريجين بضرورة المواظبة على طلب العلم والاستنارة فيه، والوقوف على كل جديد في مجال طب الأسنان، وألا تنتهي طموحاتهم عند مرحلة البكالوريوس بل يكونوا دائمي الصلة بكليتهم من خلال برامج الدراسات العليا للاستفادة من خبرات أساتذتهم.

ووجه الشكر والتحية إلى إدارة الكلية على الجهد المبذول من أجل تطوير الكلية وأقسامها العلمية، وما أتاحته من إمكانيات مادية وعلمية وفنية وبشرية لازمة لملاحقة هذا التطور، بل وإحداث نهضة علمية وبحثية.

كما وجه التحية إلى الآباء والأمهات الذين تحملوا التعب والمعاناة حتى يحقق أبنائهم آمالهم ويجنوا ثمار تعبهم في هذا اليوم المفعم بالمشاعر الطيبة.

شارك في الاحتفالية الدكتور مدثر طه أبو الخير نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتورة هدى رشاد عميد الكلية، والوكلاء، وذلك بحضور الدكتور صلاح المعداوي نقيب أطباء الأسنان بالغربية، والدكتور مجدي الحفناوي نقيب أطباء الغربية، وعدد من رؤساء الجامعة ونوابها السابقين، وعمداء الكلية السابقين، ولفيف من الأساتذة وأعضاء هيئة التدريس، وجمع من الطلاب حيث تم تكريم الأوائل والتقاط بعض الصور التذكارية.