الأربعاء 29 مايو 2024

مجلس جامعة العريش يقر برنامجا زمنيا للانتهاء من الإنشاءات قبل بداية العام الجامعي

24-7-2018 | 23:18

أقر مجلس جامعة العريش برئاسة الدكتور حبش النادي رئيس الجامعة برنامجا زمنيا للإنشاءات الجديدة الجارية داخل الحرم الجامعي للانتهاء منها قبل بداية العام الجامعي الجديد.


وأكد مجلس الجامعة -في اجتماعه اليوم الثلاثاء بحضور عمداء الكليات وممثلي الجهة المنفذة للأعمال الجارية في الجامعة- ضرورة الانتهاء من الإنشاءات في إطار البرنامج الزمني المحدد، ومنها مبنيا الطب البيطرى والتربية الرياضية، إلى جانب تسليم موقعي إنشاء مدرجين سعة كل منهما 500 طالب وإنشاء عنبر للدواجن والأرانب والسمان و5 أحواض لتربية الأسماك، بالإضافة إلى إنشاء مبنى لكلية الاقتصاد المنزلي بالتزامن مع إنشاء مبنى كلية الطب البشري.


وقرر المجلس الانتهاء من المنظومة الأمنية للجامعة في أول سبتمبر المقبل، وزيادة أعمدة الإنارة والكشافات على جميع أسوار الجامعة من الداخل والخارج، وكذلك الانتهاء من العيادة الطبية أول أكتوبر المقبل، بينما يتم الانتهاء من الطرق والمسطحات الخضراء وأعمال التجميل فى 25 أكتوبر القادم.


وفي سياق متصل، قرر الدكتور حبش النادي رئيس جامعة العريش إطلاق اسم المرحوم الدكتور خليل رضوان خليل الحمصاني عميد كلية التربية الراحل، على إحدى القاعات الدراسية الكبرى في الجامعة تخليدًا لذكراه وتقديرًا لجهوده.


وأوضح رئيس الجامعة أنه سيتم إطلاق اسم الدكتور خليل رضوان على القاعة رقم 1 ضمن مجموعة القاعات الجديدة في الجامعة.