الجمعة 21 يونيو 2024

مرتضى منصور عن بيان شيكابالا: تضليل لجماهير الزمالك

25-7-2018 | 02:47

قال مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، إن البيان الذى صدر عن اللاعب محمود عبد الرازق شيكابالا بالكذب، مشيرا إلى أنه تحددت جلسة للتحقيق معه يوم الخميس 26 يوليو الساعة الواحدة ظهرا أمام مدير الشئون القانونية.


وأكد مرتضى منصور، أن  البيان الذي صدر عنه ماهو إلا تضليل لجماهير الزمالك.

وأضاف منصور لموقع الزمالك الرسمي:"أقول شيكابالا البيان لن يعفيك من تمردك ولن يضلل الجماهير المحترمة.. وامتناعك عن الحضور إلى النادي والاستجمام  في مارينا وعندما تذكرت  الزمالك بعد  الاستهتار بنادي كبير فإن هذا لن يعفيك من المسؤلية امام الجماهير وإذا كنت تهدد بالفيفا فنحن لدينا  ملف كامل من باوك للسعودية للإمارات لسبورتنج لشبونة لهروبكً من معسكر ألمانيا لاتهامك لناس محترمة احتضنوك وأعادوك ً للحياة الرياضية فكان جزاءهم قلة الأدب والكذب والتشهير ونحن معك لآخر المشوار أيها المتمرد.. أما بيانك فأنا شخصيا ألقيته  في أقرب صفيحة قمامة، لأنه لايستحق الرد من المحترمين وممتلئ بالأكاذيب والسباب وستعاقب علي كل حرف فيه".


كان شيكابالا قد أصدر بيانا قال فيه إنه لعب في الزمالك بألف جنيه ونفي ما قاله أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة بالنادي بأنه تحدد له أكثر من جلسة لمقابلة رئيس النادي ولم يحضر حيث أكد شيكابالا أن تلك الأمور ليست صحيحة.


    الاكثر قراءة