الجمعة 21 يونيو 2024

صراع بين باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند على ضم فيتسل

25-7-2018 | 18:48

 كشفت شبكة (سكاي سبورتس) البريطانية، عن منافسة بين ناديي باريس سان جيرمان الفرنسي، وبوروسيا دورتموند الألماني، على التعاقد مع اللاعب الدولي البلجيكي أكسيل فيتسل، خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالي.


وبحسب الشبكة، فإن الناديين قد تواصلا مع فيتسل لاعب وسط فريق تيانجين جوانجيان الصيني، مشيرة إلى أن إدارة النادي الصيني على استعداد للاستماع إلى العروض المقدمة للاعب من النادي الفرنسي ونظيره الألماني.


وأوضحت أن هناك عقبة قد تمنع عودة "فيتسل" إلى أوروبا مجددًا، وهي راتبه السنوي، حيث يحصل صاحب الـ"29" عامًا على 16 مليون يورو في الموسم الواحد.


يُذكر أن "فيتسل" كان قد انتقل إلى الدوري الصيني في يناير من العام الماضي مقابل 20 ميلون يورو، وشارك في 47 مباراة وتمكن من إحراز 6 أهداف، وقدم 3 تمريرات حاسمة بمختلف المسابقات.


وعلى صعيد الانتقالات.. كشف الأرجنتيني خافيير زانيتي أسطورة إنتر ميلان، عن مصير مواطنه ماورو إيكاردي، في ظل وجود أنباء حول امكانية مغادرته صفوف النيراتزوري هذا الصيف.


وقال زانيتي - في تصريحات لشبكة (فوكس سبورت) الأرجنتينية - "ماورو في إنتر، إنه بخير معنا، عندما ينتهي السوق سنتفاوض وسيوقع عقدًا جديدًا، هو سعيد هنا إنه يتصرف مثلي، عندما وصل لوتارو تحدث معه، إيكاردي أول من يشرح كل شيء للوافدين الجدد.. إنه لاعب وقائد عظيم بالنسبة لنا".


ويرتبط إيكاردي بإمكانية الانتقال لصفوف ريال مدريد الإسباني، في ظل رغبة النادي الملكي في تعزيز صفوفه بصفقة هجومية قوية بعد انتقال النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى يوفنتوس الإيطالي.