الأحد 12 مايو 2024

الشهابي: «اسأل الرئيس» تبين حقيقة الأوضاع التي تشغل الرأي العام

أخبار29-7-2018 | 16:00

أكد ناجي الشهابي، رئيس حزب الجيل، إن المؤتمر الوطني السادس للشباب الذي عقد في جامعة القاهرة لمدة يومين، هو امتداد للمؤتمرات السابقة لخلق حالة جديدة من التواصل والحوار البناء بين مختلَف فئات المجتمع والحكومة وأعضاء المؤتمر.

وقال رئيس حزب الجيل لـ«الهلال اليوم» إن الحوار الذي شارك فيه الرئيس عبد الفتاح السيسي يخاطب الرأي العام ويتواصل مع الجماهير من خلال الرسائل التي تحمل العديد من الأسئلة الاستفسارات التي تشغل الرأي العام، مؤكدا أن الرئيس يجيب عن الأسئلة حول بعض القضايا التي تهم الشعب وخاصة المنتشرة على وسائل التواصل الاجتماعي.

وأكد أم المؤتمر ناقش في يومه الأول جلسته الأولى قضية مهمة جدا عن إستراتيجية بناء الإنسان تعليميا وصحيا وثقافيا واجتماعيا، وكانت الجلسة الثانية عن قضية التعليم وإستراتيجية تطويره وكيفية الارتقاء بتلك المنظومة التي تشكل عقل ووجدان الأمة.

ولفت إلى أن المؤتمر يناقش في يومه الثاني قضايا الصحة والتأمين الصحي، وجلسة "اسأل الرئيس" والتي يجيب فيها عن الأسئلة الموجّهة إليه عبر صفحة المؤتمر من مختلف شرائح المجتمع حول العديد من القضايا التي تشغل الجميع في مختلف القطاعات.

وأشار إلى أن المؤتمر نجح في تحقيق أهدافه، وتواصل الوزراء مع الشعب وأصبح أهم منصة إعلامية ترد بقوة على كل ما يثار في الرأي العام.

وشهد الرئيس عبدالفتاح السيسي، أمس، انطلاق فعاليات المؤتمر الوطنى السادس للشباب، والذي تستضيفه جامعة القاهرة، إذ شهدت جِلساته على مدار يومين، مناقشة مجموعة من أبرز القضايا والموضوعات والملفات الملحة المطروحة على أجندة الدولة المصرية، والتي تشغل بال المواطنين وتحتل حيزًا كبيرًا من اهتماماتهم، أهمها تطوير منظومة التأمين الصحي والتعرّف على المشروع القومي للبنية المعلوماتية.

    Dr.Radwa
    Egypt Air