الإثنين 1 يوليو 2024

بالصور.. لمسات بسيطة لإطلالة أكثر أناقة

سيدتي30-7-2018 | 14:57

تعلم  كل فتاة وامرأة تهتم بأناقتها أن الثياب الفاخرة باهظة الثمن لا تعني على الدوام مظهرا فخما وأنيقا حيث يمكن ارتداء العديد من القطع الفخمة الباهظة والتي تؤدي في النهاية إلى مظهر غير متوافق وغير أنيق على الإطلاق , حيث يكمن سر الإطلالة الأنيقة في كيفية تنسيق الثياب بالإضافة إلى بعض الملحقات واللمسات البسيطة وبالطبع يلعب اختيار الألوان مع بعضها بعضا دورا كبيرا في أناقة المظهر وعدم ابتذاله.


 وفيما يلي نقدم لك  بعد الملحقات واللمسات الأنيقة التي سوف تمنحك مظهرا مميزا دون الحاجة إلى إهدار الكثير من المال.

عندما تكون الثياب مناسبة للوزن لا يتم الالتفاف في أغلب الأحيان إلى ارتداء الحزام , ويتم إغفاله إلا أن الحقيقة تؤكد أن حزام أنيق واحد يمكنه تغيير مظهر أكثر من إطلالة , وإكسابها مظهرا أنيقا وخاصة إذا تم ارتداؤه فوق الثياب وليس لرفعها عندها سوف يعطي رشاقة لمن ترتديه بالإضافة إلى اللمسة الجمالية.


2- لا يهم ما نوع الستايل الذي تختارينه أو شكل قطع الثياب التي قمت بانتقاؤها فإن ستايل الحقيبة الدلو يعطي مظهرا أنيقا ومميزا لكامل الإطلالة .


3-      النظارات الشمسية تعد واحدة من أفضل الطرق لتحويل الزي بسهولة , حيث يمكن للشكل والحجم الذي تختارينه أن يجعل الزي أكثر أناقة , اختاري التصميم الذي يتلائم مع شكل وجهك لتحصلي على إطلالة أنيقة ومميزة .


4-      تعد صيحة طبقات السلاسل من طرق ارتداء الحلى الأنيقة التي تكسب صاحبتها مظهرا أنيقا ومميزا , اختاري شكل الحلى الذي ترغبين به وقومي بتنفيذه بهذه الصيحة .