الجمعة 17 مايو 2024

يوم التكريم.. «الخطيب»: أولياء الأمور هم «صانعو الأبطال»

30-7-2018 | 21:24

أشاد محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، بالدور الكبير لأولياء أمور اللاعبين، في كافة فرق النادي، في توفير الأجواء المناسبة لتحقيق البطولات، مؤكدًا أنهم شركاء النجاح وأكبر الداعمين لمسيرة الأبطال.


وأضاف «الخطيب» خلال حفل تكريم فرق الألعاب الرياضية: "دور الأسرة مهم للغاية في صناعة الأبطال للنادي. ونقدر جيدًا الدور الكبير لهم في التوفيق بين أوضاع المعيشة والدراسة وممارسة الرياضة والتفوّق فيها في نفس الوقت، وبمنتهى الصدق، فإن أولياء الأمور يستحقون التكريم على دورهم طوال الوقت".


وأوضح أنه شعر بسعادة كبيرة عندما حضر إلى مقر النادي في السادسة والنصف صباحًا، وشاهد إحدى السيدات تحمل طفلًا على كتفها، وتنتظر انتهاء ابنتها من إحدى تدريبات السباحة، وهو ما يؤكد دورها العظيم في توفير الأجواء المناسبة لـ’صناعة البطل’ وتحقيق البطولات.”


وأقيم مساء اليوم الاثنين، حفل مجلس إدارة النادي الأهلي لتكريم الفرق الرياضية التي حققت المراكز الأولى في الألعاب الفردية والجماعية، ويأتي في إطار سياسة مجلس الإدارة للتأكيد على دعمه الكبير لمن يجتهد ويبذل الجهد ويرفع راية الأهلي في كل المناسبات داخل مصر وخارجها، ويعلي من شأن نادي القرن الإفريقي، بالإضافة إلى تحفيز الآخرين من الرياضيين في النادي لبذل الجهد؛ حتى يصلوا إلى مرحلة البطولة، ويحققوا الإنجازات التي تعلي من قيمتهم وترفع راية ناديهم.