الجمعة 27 سبتمبر 2024

برقم بطاقة التموين.. تعرف على دورك في إضافة المواليد

أخبار31-7-2018 | 02:06

وضعت  وزارة التموين والتجارة الداخلية، آليات لضبط منظومة إضافة المواليد الجديدة على البطاقات على أن يتم استقبال المواطنين فى مكاتب التموين اعتبارا من يوم الأربعاء أول أغسطس ولمدة 3 أشهر وفقا لتسلسل أرقام بطاقتهم التموينية لمنع الزحام فى مكاتب التموين.

 

ننشر تقريرا معلوماتيا عن مواعيد استقبال المواطنين فى مكاتب التموين وفقا لتسلسل أرقام بطاقتهم التموينية فى نقاط محددة.

 

1-  سيتم استقبال المواطنين فى الأسبوع الأول ويبدأ أول أغسطس، حتى يوم 10 أغسطس لأصحاب البطاقات التموينية التى ينتهى أرقامها من جهة اليمين بصفر"0" .

 

2- الأسبوع  الثانى  ويبدأ من  يوم 11  أغسطس وحتى يوم 17 أغسطس، وسيتم استقبال أصحاب البطاقات التى تنتهى أرقام بطاقتهم من جهة اليمين برقم " 1".

 

3 - الأسبوع  الثالث ويبدأ من يوم 18 أغسطس وحتى يوم 24 أغسطس وسيتم استقبال أصحاب البطاقات التموينية التى ينتهى أرقامها من جهة اليمين برقم"2".

 

4- الأسبوع  الرابع ويبدأ من  25 أغسطس وحتى يوم 31 أغسطس، وسيتم استقبال أصحاب البطاقات التموينية التى ينتهى أرقامها من جهة اليمين برقم "3". 

 

5- الأسبوع  الخامس  ويبدأ من يوم 1 سبتمبر وحتى يوم 7 سبتمبر، سيتم استقبال أصحاب  البطاقات التى ينتهى أرقامها من جهة اليمين برقم "4". 

 

6- الأسبوع  السادس ويبدأ من يوم 8 سبتمبر وحتى يوم 14 سبتمبر، سيتم  استقبال أصحاب  البطاقات التى ينتهى أرقامها من جهة اليمين برقم  "5".

 

7- الأسبوع  السابع  ويبدأ  من يوم 15 سبتمبر وحتى يوم 21 سبتنمبر  ويتم  استقبال اصحاب  البطاقات التى ينتهى أرقامها من جهة اليمين برقم " 6".

 

8- الأسبوع  الثامن من 22سبتمبر وحتى يوم 28 سبتمبر، ويتم استقبال اصحاب  البطاقات التى ينتهى أرقامها من جهة اليمين برقم "7 ".

 

9- الأسبوع  التاسع ويبدأ من 29 سبتمبر وحتى يوم 5 أكتوبر، يتم استقبال اصحاب البطاقات التى ينتهى أرقامها من جهة اليمين برقم "8 ".

 

10- الأسبوع  العاشر  ويبدأ من 6 أكتوبر وحتى يوم 12 أكتوبر ويتم استقبال اصحاب البطاقات التى ينتهى أرقامها من جهة اليمين برقم "9".