السبت 29 يونيو 2024

محافظ القاهرة: النهج الجديد لوزارة التعليم سيؤدي للنهضة

أخبار1-8-2018 | 11:48

أكد المهندس عاطف عبدالحميد محافظ القاهرة أن النهج الجديد في التطوير الذي تتبعه وزارة التربية والتعليم سيؤدي إلى إحداث نهضة في مستقبل التعليم في السنوات القادمة.

جاء ذلك خلال الحفل الذي نظمته المحافظة اليوم الأربعاء لتكريم 27 طالبا وطالبة من أوائل الشهادات العامة ( ثانوي ، دبلومات فنية ) من أبناء محافظة القاهرة، وذلك بقاعة الاجتماعات الكبرى بديوان عام المحافظة بحضور اللواء محمد أيمن عبد التواب نائب محافظ القاهرة للمنطقتين الشمالية والغربية ، والدكتورة جيهان عبدالرحمن نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية ، محمد الشيخ سكرتير عام المحافظة، ومدير مديرية التربية والتعليم محمد عطية، وعدد من مسئولي المحافظة وأولياء أمور الطلبة.

وقال المحافظ " يجب أن نساند الوزارة لتطبيق هذا النهج الذي يعتمد على بحث الطالب بنفسه للمعرفة وليس التلقين والحفظ ويجب أن نكون إيجابيين" ، مشيرا إلى أن الالتزام هو أساس التفوق.

ووجه المحافظ الشكر لأولياء الأمور لتعبهم وبذلهم للجهد ليروا اليوم ثمرة جهدهم في تكريم أبنائهم المتفوقين ، وأكد المحافظ أن الطلاب المتفوقين من الصم وضعاف السمع هم نماذج مشرفة وواجهوا العديد من الصعوبات ليصلوا إلى هذا التفوق .

كما وجه محمد عطية مدير المديرية التهنئة للطلاب والشكر لأولياء الأمور، فهذا التفوق هو ثمرة جهدهم ، متمنيا للطلاب مزيدا من التفوق .


    الاكثر قراءة