الثلاثاء 21 مايو 2024

محافظ الدقهلية يقرر إطلاق اسم شهداء المطرية على أحد ميادين المنصورة

1-8-2018 | 21:39

قرر الدكتور أحمد الشعراوي محافظ الدقهلية، إطلاق اسم شهداء المطرية على أحد ميادين مدينة المنصورة؛ تخليدًا لذكراهم، وإقامة حفل تأبين لشهداء حادث طريق بورسعيد، بمشاركة كافة القيادات التنفيذية والشعبية وأسر الشهداء، مقدمًا خالص التعازي ﻷسر الشهداء، ومتمنيًا الشفاء العاجل للمصابين.


جاء ذلك خلال لقاء محافظ الدقهلية، بوفد من الشباب ممثلين عن أبناء المطرية؛ لبحث كافة الاحتياجات والمشاكل التي تواجههم والعمل علي حلها، قائلاً إن شباب المطرية ضربوا أروع الأمثال في اﻹخلاص والتفاني في العمل والبحث عن لقمة العيش و"لابد أن تصدروا صورة جيدة للجميع عن مواطني المطرية الذين يعملون بكل كد وإخلاص لكسب قوت يومهم". 


وكلف المحافظ، وكيل وزارة الصحة، بضرورة توفير كافة ااحتياجات الطبية، وكافة التخصصات الطبية بمستشفى المطرية ومراجعة كافة نقاط اﻹسعاف على جميع الطرق المؤدية من وإلى مدينة المطرية، وبحث إمكانية زيادة نقاط اﻹسعاف على تلك الطرق. 


في سياق متصل، قال المحافظ، إنه سيتم بحث إقامة منطقة صناعية بالنسايمة مركز المنزلة على مساحة 67 فدانا؛ لجذب ااستثمارات وتوفير فرص عمل للشباب من أبناء المنزلة والمطرية تضم مصانع للملابس التي تتطلب كثافة كبيرة من العمالة. 


ووجه المحافظ، رئيس مركز ومدينة المطرية، بدراسة رصف ورفع كفاءة طريق ترعة السلام الرابط بين مدينة المطرية ومحافظة بورسعيد، بالإضافة إلى رفع كفاءة كافة الشوارع والميادين الرئيسية بالمدينة، موجها بإنشاء منافذ متعددة الأغراض داخل المدينة لتوفير فرص عمل للشباب وتوفير كافة السلع اليومية للمواطنين. 


وأكد المحافظ، أن بحيرة المنزلة لها أولوية خاصة عن باقي البحيرات؛ لما تتمتع به من موقع استراتيجي واقتصادي متميز لجذب الاستثمارات داخل وخارج البحيرة، مما سينعكس باﻹيجاب على جموع مواطني المطرية وخلق فرص عمل أكبر للشباب.