الإثنين 1 يوليو 2024

أجيري: فخور بتدريب منتخب مصر ولدينا الوقت للتعرف على اللاعبين

2-8-2018 | 12:15

أعرب المكسيكي خافيير أجيري المدير الفني الجديد لمنتخب مصر، عن سعادة بتولي القايادة الفنية لمنتخب مصر.

وقال أجيري، خلال المؤتمر الصحفي المنعقد حاليا بمقر اتحاد الكرة، إنه فخور بتدريب الفراعنة، مؤكدًا أن مصر بلد كبير في كرة القدم وتستحق مكانة أفضل عالميا، لإسعاد الجماهير المصرية التي تعشق كرة القدم مثل المكسيكيين، متابعًا بأنه سيعمل على تطوير الكرة في مصر من خلال المنتخب الأول، لافتا إلى أنه يعمل في التدريب منذ أكثر من 20 عاما وسبق له اللعب في كأس العالم، وسيعمل على نقل كل الخبرات التي لديه إلى المنتخب المصري.

وعن ضيق الوقت قبل مباراة النيجر المقرر لها سبتمبر المقبل قال أجيري إنه سيقود تدريبات الفراعنة في وقت (fifa date) مثل باقي المنتخبات، لافتًا إلى أنه يستطيع من خلال مباريات مسجلة مشاهدة إمكانات اللاعبين، ومعسكرات الفريق ستمنحنا فرصة التعرف على اللاعبين عن قرب.

وأضاف  المدير الفني الجديد لمنتخب مصر أن اللاعبين الدوليين الذين شاركوا في كأس العالم بحاجة إلى الراحة عقب البطولة، خصوصًا أن الجميع يبذل أقصى ما لديه من أجل الظهور بشكل جيد في المونديال، وهذا أمر مرهق يحتاج إلى راحة كافية، حتي يستعيد اللاعب كامل لياقته.

ولفت أجيري إلى أنه لديه طريقته الخاصة في اللعب، ومع كامل احترامه لكوبر وطريقته، إلا أنه سيعمل للوصول إلى الأداء الجيد والممتع للاعبين والجماهير.

واختتم  المدير الفني الجديد لمنتخب مصر: نعلم كيف سنعمل مع منتخب مصر، هدفنا الاستحواذ والضغط العالي، علينا تقديم مستوى جيد قدر الإمكان، ونهدف للتويج ببطولة إفريقيا والتأهل إلى كأس العالم.