الأحد 30 يونيو 2024

طلعت يوسف: المقاصة لا يستحق الخسارة أمام سموحة.. وأعترف بوجود أخطاء

3-8-2018 | 21:02

سادت حالة من الغضب لدى الجهاز الفني لفريق الكرة بالمقاصة وجميع اللاعبين، بعد الهزيمة أمام سموحة في الأسبوع الأول بالدوري، ووجه اللاعبون انتقادات للحكم الدولي أحمد الغندور بأنه سبب الهزيمة، وأنه احتسب ضربة جزاء غير صحيحة لسموحة واحتسب القرارات العكسية على مدار شوطي اللقاء.


ومن جانبه اعترف طلعت يوسف، المدير الفني للمقاصة، بوجود بعض الأخطاء الفردية من لاعبي الفريق، وأن سوء التمركز كان سببا في الخسارة من سموحة بهدفين لهدف، مشيرا إلى أن غياب الانسجام بين اللاعبين في بداية الموسم أمر طبيعي، وأن المشوار لا يزال طويلا لمعالجة الأخطاء والوصول لأعلى معدلات التجانس  خلال المرحلة المقبلة.


وأضاف طلعت، أن فريقه لا يستحق الخروج مهزوما وأن النتيجة العادلة للقاء التعادل بين كلا الفريقين، خاصة أن الاستحواذ والسيطرة كانت متكافئة طوال شوطي المباراة، وأن فريقه قدم أداء جيدا في العديد من فترات المباراة.


وأوضح أنه لا يتهم الحكم أحمد الغندور، لأنه ليس من طبيعته الاعتراض على الحكام، لكن الجميع اتفق على أن ضربة الجزاء التي احتسبها لسموحة غير صحيحة بالمرة، وبالفعل أثرت في أحداث اللقاء ونتيجته.


وأشار المدير الفني، إلى أن غياب الغاني جون أنطوي مهاجم الفريق، أثر على القوة الهجومية للفريق في ظل ما يتمتع به من خبرات وقدرات مميزة، خاصة أن اللاعب عمر بسام الوافد الجديد لا يزال يحتاج لوقت من أجل الانسجام مع زملائه بالفريق.


واختتم طلعت يوسف تصريحاته، بأنه سيتم الاستعداد لمواجهة المقاولون العرب المقرر لها الأربعاء المقبل 8 أغسطس، ومعالجة الأخطاء والسلبيات سريعا للظهور بشكل جيد.