الخميس 27 يونيو 2024

عامل يقتل شقيقه بسبب خلافات مالية ببولاق الدكرور

4-8-2018 | 11:32

أنهى عامل بفندق شهير، حياة شقيقه منسق حفلات، بعد أن سدد له طعنة بالصدر عقب خلاف مالي بينهما، وتمكنت مباحث بولاق الدكرور من إلقاء القبض على المتهم الذي أقر بارتكاب الواقعة.

تلقى اللواء مصطفى شحاتة مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة إخطارا بورود بلاغ من أهالي منطقة مساكن فيصل لقسم شرطة بولاق الدكرور، بتعدي شاب على شقيقه بسلاح أبيض، وعلى الفور انتقلت قوة أمنية تحت قيادة المقدم محمد الجوهري رئيس مباحث بولاق الدكرور، والرائد طارق مدحت معاون المباحث، إلى مكان الواقعة، وتبين من خلال التحريات التي أجريت برئاسة العميد طارق حمزة مفتش مباحث قطاع غرب الجيزة، أن مشادة كلامية وقعت بين المتهم والضحية، بسبب خلافات مالية، أخرج خلالها المتهم "سكينا"، وسدد للضحية طعنة نافذة أودت بحياته فى الحال.

ووجه اللواء رضا العمدة مدير الإدارة العامة للمباحث، بسرعة ضبط المتهم، وتم عمل عدة أكمنة ثابتة ومتحركة، حتى تم ضبط المتهم الذي اعترف بارتكابه للواقعة، وأرشد عن السلاح المستخدم في الحادث.

وأمر اللواء محمد عبد التواب نائب مدير الادارة العامة للمباحث، بتحرير محضر بالواقعة وإحالته للنيابة العامة برئاسة المستشار هشام رفعت الشريف رئيس نيابة بولاق الدكرور لمباشرة التحقيقات.