الأربعاء 22 مايو 2024

العصار يبحث مع رئيس شركة أمريكية تنفيذ مشروعات قومية كبرى

أخبار4-8-2018 | 12:33

بحث وزير الدولة للإنتاج الحربي الدكتور محمد سعيد العصار، مع ستيوارت جونز الرئيس التنفيذي لمنطقة أوروبا والشرق الأوسط لشركة "بكتل" الأمريكية سبل التعاون المشترك بين "شركة الإنتاج الحربي للمشروعات والاستشارات الهندسية والتوريدات العامة" التابعة لوزارة الإنتاج الحربي وشركة "بكتل" الأمريكية.


وتعتبر الشركة من أكبر 5 شركات على مستوى العالم في مجال الإنشاءات كما أنها تعمل في مجال تنفيذ المشروعات الكبرى في مصر منذ عام 1976.


وأعرب الرئيس التنفيذي للشركة، لمنطقة أوروبا والشرق الأوسط بشركة، عن ثقته في وزارة الإنتاج الحربي لما تتمتع به من إمكانيات تكنولوجية وصناعية كبيرة، وبما تتميز به شركة "الإنتاج الحربي للمشروعات والاستشارات الهندسية" من دقة في تنفيذ المشروعات التي تسند إليها وتسليمها في التوقيتات المحددة وبأسعار منافسة، بما يساعد على إقامة شراكة ناجحة مع "الإنتاج الحربي" لتنفيذ المشروعات الكبرى في إطار خطة التنمية المستدامة لمصر-2030 ، والتعاون في مجال إنشاء البنية التحتية وإعادة الإعمار في الدول المجاورة.


وفي ختام اللقاء، تم تقديم الدعوة للشركة الأمريكية لإيفاد الفنيين والمتخصصين إلى شركة "الإنتاج الحربي للمشروعات" للتعرف على الإمكانيات والخبرات المتوفرة بها على أرض الواقع بشكل أكثر تعمقاً، ولبلورة رؤية مشتركة لأسلوب التعاون المستقبلي.

    الاكثر قراءة