الإثنين 3 يونيو 2024

عامل يقتل والده بإمبابة.. والدته: ادعى النبوة.. وشاهد عيان: كان يمارس لعبة «الحوت الأزرق»

5-8-2018 | 14:11

أحالت نيابة قسم إمبابة بالجيزة، عاملا للمحاكمة أمام الجنايات، لاتهامه بقتل والده عمدا مع سبق الإصرار والترصد.

 

وكشفت تحقيقات النيابة التي أجراها مهاب الصياد، عن نشوب مشادة كلامية بين المتهم "محمد. م" ووالده، تطورت إلى مشاجرة، فأسرع المتهم إلى المطبخ وأحضر سكينا وقام بطعن والده 10 طعنات، 4 في منطقة الصدر واثنان في الظهر والباقي في أنحاء متفرقة من جسده، وتركه غارقا في دمائه، وسط صرخات من والدته المسنة التي استيقظت فور سماعها أنين زوجها لحظة تلقيه الطعنات.

 

وأشارت التحقيقات، إلى أن والدة المتهم استنجدت بالأهالي فور خروج نجلها من المنزل بعد تنفيذ جريمته، وتم إخطار الجهات الأمنية التي تمكنت من ضبطه ليلا فور عودته إلى المنزل.

 

وقال شاهد عيان خلال تحقيقات النيابة: إن المتهم كان منهمكا في لعبة "الحوت الأزرق" التي تعد واحدة من الألعاب المحظورة لما لها من خطورة بالتأثير على عقول من يمارسونها، مشيرا إلى أن المتهم كان يتحدث كثيرا حول دخوله لتلك اللعبة، وأنه دائم التواصل مع القائمين عليها، وقيامه بالعديد من التحديات المطلوبة منه، الأمر الذي أكده أحد أقاربه بعثورهم على "مشنقة" داخل غرفة الجاني، والتي تعد التحدي الأول باللعبة.

 

وقالت والدته خلال التحقيقات، إن تصرفات نجلها كانت غريبة خلال الآونة الأخيرة، ودائما يثير المشاكل وفي خلافات بشكل مستمر مع والده، لافتة إلى حديثه عن الثواب والعقاب، كما أنه أخبرها أنه رسول مبعوث من عند الله ويرغب في تغيير الوضع الذي يحيط به، وأن كل حياتنا تشوبها "الحرمانية"، مؤكدة على سلامة قواه العقلية، رغم أنه يتصرف بغرابة.

 

وبعدما استمعت النيابة إلى أقوال المتهم الذي اعترف بارتكاب جريمته وقام بتمثيلها أمرت بحبسه، ومن ثم التجديد له في الميعاد، حتي صدر قرار إحالته.