السبت 15 يونيو 2024

اليوم.. 3 مواجهات قوية في الدوري الممتاز

6-8-2018 | 10:35

تقام اليوم الإثنين ثلاث مباريات قوية ضمن منافسات الجولة الثانية بالدوري المصري الممتاز، حيث يستضيف فريق حرس الحدود نظيره الداخلية في الساعة الرابعة عصرا على ستاد الماكس بالإسكندرية، ويستضيف الإسماعيلي نظيره بتروجت على ستاد الإسماعيلية في تمام السابعة إلا ربع، في حين يحل فريق الجونة ضيفا ثقيلا على نظيره وادي دجلة في الساعة التاسعة على ستاد الكلية الحربية.


الحرس والداخلية مباراة متكافئة 

يسعى فريقا حرس الحدود بقيادة عماد سليمان المدير الفني، والداخلية بقيادة علاء عبد العال، إلى تحقيق اول انتصار لهما في الدوري، بعدما سقط الحرس في فخ الهزيمة أمام الإنتاج بهدفين مقابل هدف بالجولة الأولى، في حين تعادل الداخلية  أمام وادي دجلة بهدف لكل فريق.


الإسماعيلي وبتروجت يبحثان عن الفوز الأول بعد التعادل مع الأهلي والزمالك 


يسعى فريق الإسماعيلي بقيادة الجزائري خير الدين مضوي، لاستغلال عامل الأرض ونشوة الأداء الجيد والتعادل أمام الأهلي، بالجولة الماضية بحثا عن أول فوز له بالدوري، من اجل المنافسة مبكرا على المراكز المتقدمة، فيما يحاول بتروجت بقيادة طارق يحيي مواصلة أدائه الجيد، بعدما كان قريبا من الفوز على الزمالك في الجولة الأولى.


الجونة العائد إلى الدوري ضيف ثقيل على دجلة الباحث عن الفوز


 ويدخل وادي دجلة بقيادة اليوناني تاكيس جونيس باحثا عن الفوز وحصد نقاط المباراة، لتعويض تعادله الأخير أمام الداخلية بهدف لكل منهما من اجل الحفاظ على معنويات الفريق المرتفعة بعد الأداء الجيد أمام الداخلية بالجولة الأولى.

ويدخل الجونة المباراة رافعا شعار لا بديل عن الفوز بعد الهزيمة القاسية أمام المصري بالجولة  الماضية بهدف دون رد في مباراة قدم فيها الجونة أوراق اعتماده كأحد الفرق التي تبحث عن مركز متقدم في الدوري خاصة مع ظهور لاعبيه أصحاب الخبرة سواء أحمد عيد عبدالملك أو محمد ناجي جدو.