الخميس 20 يونيو 2024

كشف حساب لـ"الملك".. محمد رمضان هل يستحق هذا اللقب؟

فن6-8-2018 | 13:03

أثار الفنان الشاب محمد رمضان، الجدل منذ ظهوره الفني في مسرحية "قاعدين ليه" مع النجم سعيد صالح، فتارة بسبب موهبته ونجوميته التي تنبأ بها الكثيرون من النجوم وعلى رأسهم عمر الشريف ، وتارة بسبب التصرفات التي ينتقدها الكثيرون أما سمار لون بشرته مع موهبته فجعل البعض يشبهه بالإمبراطور أحمد زكي.

اقتحم محمد رمضان مؤخرًا مجال "أغاني المهرجانات" وقدم أغنيتينالأولى بعنوان "نمبر وان" والثانية باسم "الملك" وقال في الأغنية الثانية ضمن سياقها : "أي مجال بدخلوا بروشكوا".. والتي تصدرت بالأرقام "ترند" يوتيوب، وشاركها الكثيرون عبر صفحاتهم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة ما بين منتقد ومعجب.

يبلغ الفنان محمد رمضان من العمر 30 سنة ولكنه في الوسط الفني منذ 13 عامًا، قضاها بين مسلسلات وأفلام طويلة وقصيرة ومسرحيات ومؤخرًا ستضاف إلى رصيده الأغنيات.

يبلغ رصيد محمد رمضان الفني 15 فيلما لعب بطولة 8 منهم ولعل أبرزها "عبده موته" الذي عرض عام 2012 وكان بمثابة "وش السعد" عليه، حيث توالت عليه بعد ذلك أدوار البطولة المطلقة، كما شارك رمضان في 19 مسلسلا لعب بطولة 3 منها فقط وهي "ابن حلال والأسطورة ونسر الصعيد"، ومن المسرحيات بلغ رصيده 5 أعمال لعب بطولة اثنين منها "رئيس جمهورية نفسه، وأهلا رمضان"، وفي أقل من شهرين طرح أغنيتين صورهما على طريقة "الفيديو كليب" وهما "نمبر وان والملك".

محمد رمضان كان يتخذ في بدايته الفنية شعار "ثقة في الله نجاح" الذي تغير الفترة الماضية ليصبح "نمبر وان" وتأثر رمضان بالشعار الأخير، لدرجة أنك تراه منقوشا على بوابة منزله، وكأنه يذكر ضيوفه بأنه "رقم واحد" وهذا يأخذنا إلى الطريقة التي صنع بها الملوك في مصر القديمة مقابرهم حيث تجبرك عند دخولها للانحناء لتتذكر أنك في حضرة ملك، فهل بطولة 8 أفلام و3 مسلسلات ومسرحيتين وأغنيتين تجعل منه الملك ونمبر وان؟