الثلاثاء 7 مايو 2024

«الغباشي»: دعوات «معصوم» تهدد الأمن القومي

أخبار6-8-2018 | 13:57

قال اللواء محمد الغباشي، مساعد رئيس حزب حماة الوطن، إن الدعوات التي أطلقها معصوم مرزوق، مساعد وزير الخارجية الأسبق والقيادي بالتيار الشعبي، تعمل على زعزعة استقرار البلاد وتهدد الأمن القومي للبلاد، مشيرا إلى أن مرزوق مصاب بهوس الظهور الإعلامي حتى ولو على حساب الوطن من أجل تنفيذ أجندات خارجية.


وأكد مساعد رئيس حزب حماة الوطن لـ«الهلال اليوم» أن التحالف الشعبي الذي ينتمي إليه "مرزوق" معروف بالتناقض وليس الحفاظ على المبادئ، فخاض تحالفات سياسية متناقضة تماما إذ تحالف سابقا مع جماعة الإخوان الإرهابية، مشيرا إلى أن هؤلاء يعملون دائما لصالح أجندات خاصة تهدف لإسقاط البلاد والاعتداء على الدستور والقانون.


ودعا "الغباشي" إلى ضرورة الاصطفاف خلف القيادة السياسية ومواجهة أي فتنة تسعى للانشقاق وإذاعة الفوضى والاعتداء على القانون والدستور، مشيرا إلى ضرورة إدراك المخططات التي تستهدف الدولة ووحدتها ويساهم فيها بعض أبناء الوطن المقيمين بداخله والمتمتعين بأمنه وحقوقه.


وكان مرزوق قد كتب "بوست" على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "الفيس بوك" يتطاول فيه على رجال القضاء ويدعو للاستفتاء على شرعية القيادة السياسية وتشكيل مجلس رئاسي، الأمر الذي قُوبل بموجة رد شعبي غاضبة ضد القيادي بالتيار الشعبي، ولوح قانونيون بتقديم بلاغات ضده للنائب العام، وسط حالة من الاستياء السياسي.

    Egypt Air