الإثنين 1 يوليو 2024

في أول أيام عمل السيستم الجديد.. بقالي تموين: صرف 40 ألف بطاقة بعد انتظام العمل

اقتصاد6-8-2018 | 16:22

عبر شباب جمعيتي وبقالي التموين بمحافظة الجيزة، عن سعادتهم بالسيستم الجديد،  والذي حقق نجاحا كبيرا، في بداية العمل بها اليوم، حيث تم ضرب 40 ألف بطاقة حتى الآن، بعدما شهدوا خلال اليومين الماضين بطئا في سيستم الشركة القديمة.

وقال سكرتير شعبة المواد الغذائية بغرفة الجيزة التجارية، محمد الديب، إن السيستم الجديد استطاع ضرب 40 ألف بطاقة للمواطنين من أجل صرف السلع التموينية لهم عن شهر أغسطس في وقت قياسي.

وأضاف الديب في تصريحات خاصة لـ "الهلال اليوم"، أن الجيزة تعد التجربة الأولى في نقل تابعيتها إلى الشركة الجديدة، كما وجه الشكر بالنيابة عن بقالي التموين وشباب جمعيتي، لوزير التموين والتجارة الداخلية الدكتور على المصيلحي، ومدير مديرية تموين الجيزة، على سرعة الاستجابة في حل الأزمة التي مر بها أهالي الجيزة في عدم مقدرتهم على صرف السلع التموينية، لأكثر من 4 أيام.

وكان وزير التموين والتجارة الداخلية، الدكتور على المصيلحي ، قد تقدم أمس بالاعتذار للمواطنين، حاملى البطاقات التموينية عن ما شهدته هذة المحافظات من بطء فى عملية صرف المقرارات التموينية، مشيرا إلى أن الوزارة تقوم بالتنسيق مع الجهات المعنية والمختصة بالأمر لإصلاح النظام .