الأحد 16 يونيو 2024

الإسماعيلي يسقط في فخ التعادل أمام بتروجت في الدوري

6-8-2018 | 20:47

سقط فريق الإسماعيلي، في فخ التعادل السلبي بدون أهداف، أمام ضيفه فريق بتروجت، في المواجهة التي جمعت الفريقين على استاد الإسماعيلية، ضمن منافسات الجولة الثانية بالدوري المصري الممتاز.

جاء الشوط متوسط المستوى ونجح لاعبو بتروجت في تضييق المساحات في وسط الملعب من خلال التمركز الجيد، والأداء الخططي، ونجحوا في الاستحواذ على الكرة والحد من خطورة الدراويش.

وفشل لاعبو الإسماعيلي في فك دفاعات بتروجت، واستعادة السيطرة، وعابهم البطء في التحرك ومجاراة سرعة لاعبي بتروجت، ولم يشهد الشوط الأول فرصا حقيقة على المرمى باستثناء هجمة وحيدة لبتروجت، قبل أن ينشط لاعبو الدراويش في الدقائق الأخيرة؛ لكن دون الوصول إلى المرمى لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف.

لم يتغير الحال كثيرًا في الشوط الثاني، حيث واصل بتروجت الاستحواذ وتضييق المساحات وفشلت كل محاولات الإسماعيلي لإقتناص هدف الثلاث نقاط، لتنتهي المباراة بتعادل سلبي بطعم الهزيمة للدراويش صاحب الأرض.

بهذه النتيجة، رفع الإسماعيلي رصيده إلى النقطة الثانية، بعدما تعدل مع الأهلي بالجولة الأولى، وهو نفس رصيد بتروجت والذي تعادل أمام الزمالك بالجولة الأولى أيضًا.