الجمعة 17 مايو 2024

خير الدين مضوي: الإسماعيلي قدم أداءً سيئًا أمام بتروجت

6-8-2018 | 22:32

أعرب الجزائري خير الدين مضوي المدير الفني لفريق الإسماعيلي، عن استيائه من أداء لاعبيه في مباراة الفريق، اليوم الاثنين ، أمام بتروجيت.

وفشل الإسماعيلي في تحقيق فوزه الأول بالدوري، بعد تعادله الثاني على التوالي اليوم مع بتروجيت بدون أهداف، ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري الممتاز.

وقال مضوي - في تصريحاته عقب المباراة - "أداء الإسماعيلي اليوم كان سيئًا، حاولت إجراء عدة تبديلات في الشوط الثاني لتنشيط الجانب الهجومي، ولكن لم ننجح في خلق فرص خطيرة على مرمى الخصم، الذي كان يعتمد على أسلوب دفاعي بحت".

وأضاف "من ضمن أسباب التعادل اليوم، ضيق الوقت بين المباريات، يجب أن يتم إعادة النظر في هذا الأمر، خاصة أن الإسماعيلي مرتبط بالمشاركة في أكثر من بطولة هذا الموسم"، موضحا "في المجمل، لم نقدم الأداء المستحق لحصد الثلاث نقاط، لدينا عدة نقاط ضعف سنعمل على علاجها وتجنب تكرارها في المباريات المقبلة، وعلينا أن نغلق هذه الصفحة ونبدأ في التحضير لمواجهة الكويت الكويتي يوم 12 أغسطس الجاري في دور الـ 32 ببطولة كأس العرب للأندية الأبطال".

من جهة أخرى، أنهى الجهاز الإداري للإسماعيلي، إجراءات الاتفاق مع نظيره نادي ظفار العماني لإقامة مباراة ودية في الخامسة من مساء غد الثلاثاء، وذلك من أجل إشراك وتجهيز اللاعبين البدلاء.