الخميس 13 يونيو 2024

اختتام فعاليات البطولة العربية لتنس الطاولة

6-8-2018 | 23:11

اُختتمت، مساء اليوم الاثنين، فعاليات البطولة العربية الـ 26 لتنس الطاولة والتي أقيمت على أرض مصر، في استاد القاهرة الدولى بالصالة المغطاة، بمشاركة 250 لاعبًا مثلوا 16 دولة.

وأعرب معتز عاشور رئيس اللجنة العليا المنظمة للبطولة ورئيس الاتحاد المصري للعبة عن سعادته بالنجاح الذي حققته البطولة على مستوى التنظيمي والتنافسي بين الفرق.

وقال عاشور - في تصريحات لوكالة أنباء الشرق الأوسط - إن المنتخب المصري ظهر بمستوى جيد في كافة المنافسات بعد تربعه على عرش البطولة وحصد معظم الألقاب.

وأوضح، أن هذه البطولة لأول مرة تضم عددًا كبيرًا من المسابقات، مشيرًا إلى أنه كان يتم تنظيم كل مسابقة خلال البطولات الماضية، على حدة، مؤكدًا أن المنافسات شهدت سيطرة مصرية على جميع الألقاب.

وأشار إلى ترحيب جميع الوفود المشاركة بمستوى تنظيم البطولة وعملية الانتقال والإقامة للاعبين والمدربين، مؤكدًا أنه حرص على الترويج للسياحة المصرية من خلال تنظيم رحلة إلى منطقة الأهرامات، فضلا عن تنظيم رحلة نيلية أخرى لاستمتاع الوفود العربية، قامت بتغطيتهما جميع وسائل الإعلام العالمية.

وكانت اللجنة العليا المنظمة لفعاليات البطولة قد نظمت زيارة إلى سفح الأهرامات بالجيزة ضمن برنامج البطولة.

واستقبل الوفود مندوبان من وزارتي الآثار والشباب والرياضة خلال الزيارة التي استمرت لمدة ثلاث ساعات استمتع فيه الجميع بالحضارة الفرعونية.

وقدم معتز عاشور، الشكر للدكتور أشرف صبحي وزير الرياضة والدكتور خالد العناني وزير الآثار على حسن الضيافة والتنظيم الرائع خلال وجود الوفود العربية.

وأقيم على هامش الزيارة مباراة استعراضية بين اللاعب إبراهيم حمدتو أسطورة تنس الطاولة البارالمبية ونجم المنتخب الوطني سيد لاشين وشاركهم الفنان سامح الصريطي باللعب مع رؤساء الاتحادات العربية والتقاط الصور التذكارية.