الأحد 12 مايو 2024

بالصور.. وزير الرياضة يكرم ناشئي الإسكواش المتوجين ببطولة العالم

8-8-2018 | 16:35

قام الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، اليوم الأربعاء، بتكريم منتخب ناشئي وناشئات الإسكواش بعد الفوز ببطولة العالم للفرق والفردي التي أقيمت في الهند في الفترة من 18 حتى 29 يوليو الماضي، بحضور الأستاذ عاصم خليفة رئيس الاتحاد المصري للإسكواش وأعضاء مجلس الإدارة.

وأكد وزير الشباب والرياضة دعمه جميع لاعبي الإسكواش الحاصلين على بطولات دولية، مؤكدا أنهم قدوة لغيرهم من اللاعبين صغار السن، مشيرًا إلى أن وزارة الشباب الرياضة لا تدخر جهدًا من أجل دعم الاتحادات الرياضية لتحقيق الإنجازات في جميع الألعاب الرياضية.

وتطرق وزير الشباب والرياضة خلال تكريم ناشئي الإسكواش مع رئيس وأعضاء الاتحاد المصري للإسكواش إلى كيفية الحفاظ على الريادة المصرية لرياضة الإسكواش خلال السنوات العشر القادمة.

وتناول الاجتماع  حصول اللاعبين على منح للدراسة بالجامعات الخاصة المصرية.

وأشار وزير الشباب والرياضة إلى أنه سيبحث هذه المطالب مع  وزير التعليم العالي من أجل تسهيل جميع العقبات أمام الأبطال، لتحقيق أفضل الإنجازات الرياضية.

وأعرب عاصم خليفة رئيس الاتحاد المصري للإسكواش عن ثقته في تحقيق نتائج باهرة للإسكواش خلال المرحلة القادمة، متوجهًا بالشكر إلى وزير الشباب والرياضة أشرف صبحي، على التكريم الذي عقد في مقر الشباب والرياضة لمنتخب الناشئين.







    Dr.Radwa
    Egypt Air