الإثنين 3 يونيو 2024

زاده يؤكد اقتراب انتهاء أزمة مستحقات أجانب الزمالك

9-8-2018 | 17:57

كشف المهندس هاني زاده عضو مجلس إدارة الزمالك والمتواجد حاليا في سويسرا ، لمتابعة ملف المستحقات المالية للاعبين الأجانب " جونيور أجوجو، اليكس موندومو وكريم الحسن، وشكواهم إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا، عن الاقتراب من إغلاق  هذا الملف الشائك والصعب خلال الساعات المقبلة .

وأوضح عضو مجلس إدارة الزمالك ، أنه والمحاميان نصر عزام والايطالي كريسبو ، عقدوا جلسة مع المحامين المعتمدين والممثلين القانونين للثاني الغاني جونيور أجوجو ، والكاميروني اليكس موندومو ، وتم التوصل إلى اتفاق نهائي بتسوية المستحقات المالية لكلا اللاعبين ، والتنازل عن شكواهم ضد النادي في المحكمة الرياضية الدولية .

وأشار عضو مجلس إدارة الزمالك إلى أن المفاوضات تلك المرة مع الطرف الثاني كانت صعبة وشاقة ، في ظل وجود تخوف وتوجس لديهم بعدم الوفاء مثلما حدث في المرة الأولى بعد أزمة الحجز الإداري من جانب ممدوح عباس على أرصدة النادي بالبنوك .

وأكد هاني زاده ، أنه تم إرسال ملف المفاوضات والاتفاقيات بالكامل إلى المستشار مرتضى منصور رئيس النادي للاطلاع عليه ودراسته ، حيث كان حريصا على متابعة كافة التطورات لحظة بلحظة .

وأوضح عضو المجلس ، أنه تم التوصل لتسوية مع محامى اللاعب الغاني كريم الحسن ، بشأن مستحقاته المالية  وفى انتظار رد اللاعب على التسوية التي تمت مع المحامي الخاص به .

كما كشف زاده ، أنه سوف يتم غدا الجمعة إرسال خطاب لمسئولي نادي ماريتيمو البرتغالي، يتضمن مقترح الزمالك ، لتسوية الأزمة الخاصة بمستحقات اللاعب محمد إبراهيم الذى كان يلعب للنادي البرتغالي ، قبل عودته للقلعة البيضاء ، لإنهاء الأمر بشكل نهائي خلال الأيام المقبلة .

وأكد عضو مجلس إدارة الزمالك ، أن المستشار مرتضى منصور كان حريصا على إنهاء ملف مستحقات اللاعبين الأجانب ، لتجنب تهديدات الاتحاد الدولي لكرة القدم بخصم 24 نقطة من الزمالك وتوقيع عقوبات مالية ومنع النادي من القيد خلال يناير المقبل .