الأحد 12 مايو 2024

إصابة 4 طلاب في حادث سير بطريق «السويس – الإسماعيلية»

21-3-2017 | 16:55

أ ش أ

استقبل مستشفى السويس العام، اليوم الثلاثاء، 4 طلاب مصابين في حادث سير، حيث صدمتهم سيارة بطريق "السويس - الإسماعيلية"، أمام منطقة أبو ترك، وتم القبض على السائق، وأخطرت النيابة لتتولى التحقيق.

كان مدير أمن محافظة السويس اللواء دكتور مصطفى شحاتة، قد تلقى بلاغًا من مأمور قسم الجناين يفيد بوقوع الحادث، وتبين أن الطلاب مقيدين بمدرسة معاذ بن جبل الإعدادية بقرية عامر، وبعد انتهاء اليوم الدراسي وأثناء عبورهم الطريق للوصول إلى منازلهم، صدمتهم السيارة التي كان يقودها شاب يدعى "محمد. ط. ح" مقيم بشمال سيناء.

وقال مصدر بمديرية الصحة بالمحافظة، إنه تم نقل الطلاب إلى مستشفى التأمين الصحي لخطورة حالتهم، حيث يعاني الطالب "مؤمن شريف" من كسر بالحوض والساق اليسرى، و"محمد سمير رمضان" مصاب باشتباه ما بعد الارتجاج وجروح متفرقة بالجسم، أما الطالب "محمد أحمد" فمصاب باشتباه نزيف بالمخ، بينما أصيب "عبد الله محمد" بسحجات وكدمات بذراعيه والوجه.

وفي سياق آخر، تسبب هبوط أرضي مفاجئ في شارع أنوبيس بالقرب من طريق الحرية وسط الإسكندرية، في سقوط 3 سيارات بداخله، دون حدوث إصابات أو تلفيات.

وكان قسم شرطة باب شرقي قد تلقى بلاغًا من إدارة شرطة النجدة يفيد بوقوع هبوط أرضي بشارع أنوبيس المتفرع من طريق الحرية، فانتقلت على الفور قيادات المديرية ومأمور وضباط القسم وضباط من إدارة المرور وقوات الحماية المدنية بمعداتها، وتبين من المعاينة أن الشارع طوله حوالي 400 متر وتوجد حفرة بطول الشارع بعرض متر تقريبًا مغطاة بالرمال لإنشاء شبكة صرف صحي بالشارع، وحدث هبوط بالرمال أعلى الحفرة بطول 15 متر تقريبًا، نتيجة كسر ماسورة مياه وتسرب المياه منها.

وأسفر الهبوط عن سقوط إطارات الجانب الأيسر لعدد 3 سيارات تصادف وقوفها بالشارع، دون حدوث إصابات أو تلفيات، فيما بدأ حي وسط ومرفق المياه وهيئة الصرف الصحي في رفع السيارات وإصلاح الهبوط عقب وضع حواجز حديدية وتعيين خدمات أمنية ومرورية بالمنطقة، وتحرر المحضر إداري قسم شرطة باب شرقي.

    Dr.Radwa
    Egypt Air