الأحد 16 يونيو 2024

6 مواجهات في ثاني أيام «الليج وان»

11-8-2018 | 11:02

تنطلق اليوم السبت، منافسات اليوم الثاني من الجولة الأولى لبطولة الدوري الفرنسي "الليج وان"، التي تشهد إقامة 6 مباريات والتي تبدأ في الخامسة عصرا بمواجهة نانت وموناكو والتي تقام علي ملعب البوجوار.


ويتطلع موناكو مع بداية الجولة الأولى في البطولة لحصد النقاط، لاستعادة اللقب الغائب بعد أن حصده الموسم قبل الماضي بعد غياب دام 18 عاما.


فيما ستكون المواجهة الثانية بين مونبيليه وديجون التي تقام في تمام الثامنة مساء على ملعب لاموسون، التي ستشهد إقامة باقي المباريات، ونجح الفريقان في الهروب من الهبوط لمنافسات الدوري الأدني بعد أن كانا قريبين من منطقة الهبوط.


فيما ستكون المواجهة الثالثة بين سانت إيتيان وجانجون، التي تقام على ملعب  جيوفري جيشار، ويسعى سانت إيتيان لتحقيق نتيجة إيجابية بعد أن نجح في الظهور بشكل جيد خلال منافسات الموسم الماضي خاصة بعد إحراج العملاق باريس سان جيرمان المتوج بلقب "الليج وان" النسخة الماضية.


وسيكون استاد ريمس الصاعد حديثا في مهمة صعبة أمام أصحاب الخبرات في الدوري الفرنسي "نيس"، خلال اللقاء الذي يجمع بينهما على ملعب اليانز أرينا، ويواجه ليل نظيره رين على ملعب ليل متروبول والتي ستقام في الثامنة ايضا.


وتختتم مواجهات اليوم بين أنجيه ونيم أولمبيك الوافد الجديد للدوري الفرنسي، الذي سيكون لديه رغبة في إظهار قدراته في أول ظهور له في "الليج وان".