الخميس 9 مايو 2024

عضو «أمن قومي النواب»: فشل حادث كنيسة العذراء يثبت يقظة الأمن وانهيار جماعات «طيور الظلام»

11-8-2018 | 15:24

قال النائب إيهاب السلاب، عضو لجنة الدفاع الأمن القومي بمجلس النواب، إن إحباط قوات الأمن لمحاولة استهداف كنيسة العذراء بمسطرد في محافظة القليوبية يؤكد يقظة الأجهزة الأمنية لأي مخاطر وإحباط جميع المخططات الإرهابية.


وأكد عضو لجنة الدفاع الأمن القومي بمجلس النواب لـ«الهلال اليوم» أن مؤسسات الدولة لن تسمح مرة أخرى بعودة طيور الظلام إلى المشهد مرة أخرى، مؤكدا أن تلك التنظيمات لا تفرق بين الديانات ففي الأمس القريب كان حادث مسجد الروضة في سيناء واليوم حادث كنيسة العذراء في شبرا.


ولفت إلى أن نجاح الأجهزة الأمنية في تضييق الخناق على الإرهابي يوضح مدى نجاح الخطط الأمنية والاستراتيجية في التصدي للمخططات الإرهابية الخبيثة في ظل توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي.


وشدد على أن جميع مؤسسات الدولة وجميع السلطات تتلاحم من أجل الحفاظ على هيبة الدولة وتماسك نسيجها الوطني في ظل التحديات التي تواجه أبناء الوطن الواحد، لافتا إلى جميع المخططات ستبوء بالفشل لأن الجماعات الإرهابية تم القضاء عليها بشكل شبه كلي من خلال العملية "سيناء 2018" التي طهرت الوطن من دنس الإرهاب.


واستطاعت جهود وزارة الداخلية المحكمة إحباط محاولة استهداف كنيسة العذراء بمسطرد بشبرا ، فبعد أن فشل في الوصول لمقر الكنيسة نتيجة الكمائن المحكمة لتأمين الكنائس في احتفاليات مولد السيدة العذراء فجر نفسه فوق كوبري مسطرد .

    Egypt Air