الأربعاء 29 مايو 2024

محافظة القاهرة: حملات موسعة لرفع إشغالات الحي العاشر واستعادة أرض أملاك خاصة

11-8-2018 | 16:22

قامت أجهزة حي شرق مدينة نصر بالتعاون مع المنطقة الشرقية برئاسة اللواء أحمد تيمور نائب المحافظ للمنطقة الشرقية ومصطفى عبد العزيز رئيس الحي، وبالتنسيق مع قطاع أمن شرق القاهرة وشرطة المرافق وقسم شرطة مدينة نصر، بتنظيم حملة إزالة موسعة لإزالة الإشغالات بالمنطقة التاسعة والعاشرة وزهراء مدينة نصر وإزالة سوق الروبابيكيا خلف سوق المنهل والمقامة بالمخالفة بالتعدي على أراضي أملاك خاصة محظور البناء عليها، وتم استرداد الأرض من قبل بعض الأشخاص معتاد التعدي على أراضي الدولة والأملاك الخاصة.


وأكد اللواء أحمد تيمور نائب المحافظ للمنطقة الشرقية أنه تم توفير كافة الإمكانيات لدعم الحملة وتوفير 6 لوادر و12 سيارة 20 طنا، مشيرا إلى أن الحملة مستمرة حتى تحقيق الهدف منها.


من جانبه، أكد المهندس مصطفى عبد العزيز رئيس الحي أن الحملة مستمرة لمدة أسبوع وتركز الحملة على تطهير المناطق المكدسة بالإشغالات وتشمل المنطقة التاسعة والمنطقة العاشرة وزهراء مدينة نصر ويتم رفع كافة الإشغالات التي تعوق حركة المواطنين وإعادة المظهر الجمالي لحي مدينة نصر.


يأتي ذلك استكمالا لجهود محافظة القاهرة وأجهزة حي شرق مدينة نصر في رفع الإشغالات والتعديات على الأراضى والأرصفة، وإعادة المظهر الحضاري لحي مدينة نصر وفرض الانضباط بالمنطقة، وبناء على تعليمات المهندس عاطف عبد الحميد محافظ القاهرة باستمرار شن الحملات وإزالة كافة التعديات.