الأربعاء 29 مايو 2024

تصريحات بوجبا حول علاقته مع مورينيو الأبرز في عناوين صحف إنجلترا

12-8-2018 | 09:02

 تناولت الصحف الإنجليزية الصادرة اليوم العديد من القضايا كان أبرزها تصريحات الفرنسي بول بوجبا نجم فريق مانشستر يونايتد بشأن علاقته مع المدير الفني للفريق جوزيه مورينيو بعد الضجة التي اثيرت مؤخرا حول رغبته في الرحيل إلى برشلونة الاسباني.


ونقلت صحيفة "ديلي ميل" تصريحات بول بوجبا نجم مانشستر يونايتد تحت عنوان "بوجبا يلمح لعلاقته المتوترة مع جوزيه مورينيو المدير الفني ويقول إن هناك أشياء لا يمكن التحدث عنها وإلا سيتعرض للغرامة، مؤكدا أنه يريد الحب من أجل أن يتألق لصالح الفريق".


كما نقلت الصحيفة تصريحات الإيطالي ماوريسيو ساري المدير الفني لتشيلسي التي أعرب فيها عن أمله في أن يتمكن الفريق من أن يلعب بالطريقة التى يريدها خلال الأسابيع الأربع القادمة.


وعلقت صحيفة "ميرور" على العلاقة بين جوزيه مورينيو المدير الفني لمانشستر يونايتد ونجم الفريق بول بوجبا وقالت "بوجبا أبلغ مورينيو بأن يجعله سعيدا وسوف ينتج من أجل مصلحة الفريق".



من جانبها ، أنفردت صحيفة "ديلى اكسبريس" بنشر تقرير يفيد بـأن نادي ريال مدريد سيجدد مساعيه لضم إيدين هازارد نجم تشيلسي من خلال تقديم عرض بقيمة 200 مليون جنيه إسترلينى فيما سيسعى البلوز للابقاء على النجم البلجيكي بين صفوفه على الأقل حتى نهاية الموسم.


ونشرت الصحيفة حديثا خاصا مع نابي كايتا نجم ليفربول الجديد أكد فيها على عمق علاقته مع الثلاثى الهجومي محمد صلاح وفيرمينيو وساديو ماني مؤكدا أنه أقام علاقة قوية مع الثلاثي فى فترة الإعداد وأن الجميع سيعمل من أجل تحقيق أفضل النتائج لصالح الفريق.

ونشرت صحيفة "صن" تصريحات بوجبا التي انتقد فيها المدرب مورينيو رغم أن الأخير جعله قائدا لفريق مانشستر يونايتد.


أخيرا أكدت صحيفة "جارديان" أن نادي مانشستر يونايتد سيحذو حذو جاره مانشستر سيتي بتعيين مدير للكرة.