الأحد 16 يونيو 2024

ضبط منتحل صفة ضابط شرطة في الجيزة

12-8-2018 | 13:45

أكدت وزارة الداخلية في بيان رسمي لها، اليوم، نجاح قطاع الأمن العام برئاسة اللواء علاء الدين سليم، وبالتنسيق مع مديرية أمن الجيزة، في ضبط أحد الأشخاص، لانتحاله صفة ضابط شرطة ومحكوم عليه بالسجن المؤبد في قضية تزوير.

 

 جاء القبض على المتهم عقب ما تم تداوله بأحد البرامج التليفزيونية بقناة فضائية بتلقى مُقدم البرنامج اتصال هاتفي من أحد المواطنين يدعى "محي . ت" أشار خلاله إلى قيام "محمود.ع.م" بنشر أخبار كاذبة عن أسرته بعدد من المواقع الإلكترونية وأنه ينتحل صفة العديد من الشخصيات ولديه بطاقات شخصية مزورة من بينها "كارنيه" لأحد ضباط الشرطة يدعى محمود جمال وقام مقدم البرنامج بعرض صورة ضوئية لكارنية الشرطة المُشار إليه .

 

ومن خلال التحريات توصلت جهود قطاع الأمن العام بالتنسيق مع الإدارة العامة لمباحث الجيزة إلى تحديد شخصيته، وتبين أنه يدعى "محمود.ش.أ" عاطل 33 سنة، وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافه وضبطه وبتفتيش الشقة عُثر على صورة ضوئية لـ"كارنيه" ضابط شرطة برتبة نقيب باسم محمود عبداللاه، وشهادة وفاة باسمه، و8 صور ضوئية لبطاقات بعض المواطنين من محافظات الصعيد، وجاري تطوير مناقشته بمعرفة ضباط مباحث الجيزة للوقوف على أبعاد نشاطه الإجرامي، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضده .