الأحد 23 يونيو 2024

معتصم سالم: مباراة العودة للزمالك أمام القادسية صعب التكهن بنتيجتها

13-8-2018 | 01:43

قال نجم نادى الإسماعيلي الأسبق معتصم سالم إن مباراة العودة بين فريق الزمالك ونظيرة القادسية الكويتي  صعب للغاية  التكهن بنتيجتها متمنيا  تحقيق الفوز للفريق الابيض على الفريق الكويتي بالبطولة العربية.


وأضاف " سالم" خلال لقائه مع الإعلامي اسلام الشاطر في برنامج "اكسترا تايم " أن  استبعاد المدير الفنى للنادى الأهلي الفرنسي كارتيرون بعض اللاعبين بالفريق لاراحتهم من الاجهاد وتجهيزهم لمباريات الدورى الممتاز المقبلة مشيرا الى أن المنافسة على الدورى هذا الموسم صعبه للغاية لان جميع الفرق دعمت فرقها بشكل كبير .


وأوضح "نجم الاسماعيلي الاسبق" أن بيراميدز فريق جيد ولكنة من الصعب جدا حصولة على لقب بطولة الدورى العام هذا الموسم منوها أن فريق بيراميدز ينقصة الانسجام بين اللاعبين  وبعدها ممكن أن يحدث مشاكل كثيرة لجميع فرق الدورى ولكنىة لن يحصل على بطولة الدورى الممتاز المصري في ظل وجود الاهلي والزمالك والاسماعيلي والمصري .


وشدد "سالم" على أن أفضل ما فى فريق بيراميدز الجهاز الاداري بقيادة حسام البدري منوها أن مفاجأة الدورى حتي الان من نصيب فريق الجونة والذي يؤدى مباريات رائعة في المسابقة سواء أمام وادى دجلة أو المصري البورسعيدي رغم الخسارة بهدف أمامة .