الأربعاء 26 يونيو 2024

«الوطنية للإعلام» تنفي عدم تحملها نفقات علاج محمد الموجي

فن13-8-2018 | 13:59

أصدرت الرعاية الطبية بالهيئة الوطنية للإعلام بيانا توضح فيه حقيقة ما تردد بشأن عدم تحملها علاج الموجي محمد، أحد العاملين بالهيئة.

 

وجاء البيان على النحو التالي:

 

ردا على المداخلة التليفونية من الموجي محمد أمين الموجي مع الإعلامي جابر القرموطي ببرنامج مانشيت الُمذاع على قناة النهار والتي قال فيها "إنه قام بدفع مبلغ 600 ألف جنيه نظير إجراء عملية قسطرة لاستبدال الصمام الأورطي ولم تتدخل أية جهة لتحمل علاجه أو مساندته".

 

توضح الرعاية الطبية بالهيئة الوطنية للإعلام أن الموجي محمد من العاملين بالهيئة الذين أُحيلوا للتقاعد وتقديراً لما قدموه للإعلام فهناك توجه من الهيئة الوطنية للإعلام بتوفير الرعاية اللازمة لهم، وتؤكد الرعاية الطبية أن فور ورود التقرير الطبي بحاجة الزميل الموجي محمد لإجراء عملية استبدال للصمام الأورطي تم إعطاء خطاب تحويل له لمستشفي عين شمس التخصصي والتي أفادت بتكلفة العملية والتي تحملتها الرعاية الطبية بالوطنية للإعلام.

 

ويؤكد الدكتور عصام عزوز رئيس الرعاية الطبية بالوطنية لللإعلام بأن كل ما تحمله الزميل هو مبلغ 6680 جنيها، نظير فرق الإقامة بالجناح المميز بناء على رغبته، وأن الرعاية الطبية تحملت طبقا للقواعد المعمول بها تكلفة إجراء العملية وتحمل الزميل الموجي محمد فقط فرق سعر الإقامة للجناح المميز بناء على رغبته.