الأحد 19 مايو 2024

صفقات ناديي ميلان وإنتر الأبرز في الصحف الإيطالية

14-8-2018 | 12:05

اهتمت الصحف الإيطالية، الصادرة اليوم الثلاثاء، بعدد من الموضوعات كان أبرزها الصفقات التي يواصل إبرامها ناديا ميلان وإنتر في ظل سعيهما للعودة لمنصات التتويج بعد سنوات من الغياب.

وقالت صحيفة (لاجازيتا ديللو سبورت) في عنوانها الرئيسي: "الثنائي الشيطاني.. ليوناردو ومالديني، وخطة ميلان للعودة لدوري الأبطال.. إعادة بناء المجموعة وإرجاع الهوية للروسونيري، المهمة هي أن تجعل الجماهير تحلم..باكايوكو..كاستييخو في الطريق، وباكا يودع".

وعن آخر صفقات إنتر قالت: "إنتر لا يتوقف..كيتا يتدرب مع سباليتي على الفور، جواو ماريو يغادر، وسيكون خارج القائمة".

وعن وصول كريستيانو رونالدو ليوفنتوس ذكرت الصحيفة: "كريستيانو رونالدو يجعلك جميلًا، المريخي وديبالا يسجلان ويمزحان، إنهما ثنائي مثالي.. فيرونا تحت الحصار من أجل رونالدو".

وعن نفس الموضوع قالت صحيفة (توتو سبورت): "صفعة حقيقية..تأثير رونالدو: يوفنتوس يقول لا لعرض بقيمة 60 مليون يورو لبيانيتش.. البوسني سيجدد عقده.. ينتقل الحذر في سوق الانتقالات، مع برشلونة بالنسبة لبوجبا ورابيو".

وحذرت الصحيفة من التهديد الذي يمثله إنتر على السيدة العجوز، وأشارت إلى صفقات ناديي ميلان بالعنوان التالي"انظر يا أليجري، إنتر يستحق الإسكوديتو، الآن مودريتش يبتعد".

وركزت صحيفة (كوريري ديللو سبورت) على تطورات الانتقالات قائلة: "نهاية مثيرة.. سوق انتقالات خاص، 4 أيام على الانتهاء.. توخيل مدرب باريس سان جيرمان يحرر الجوهرة رابيو".

وأضافت "مدرب باريس سان جيرمان قال: رابيو لديه عام واحد فقط في عقده، قد لا يبقى هنا".

وعن الوضع في ناديي ميلانو قالت "انقسام ميلانو: باكايوكو إلى الروسونيري وكيتا بالدي إلى الإنتر.. الميلان يكسرون رصيد منطقة الأبطال.. أمس، الفحوصات الطبية لأحدث صفقات ليوناردو وأوسيليو".

وأضافت الصحيفة "لاعب لاتسيو السابق في التدريبات بالفعل: سباليتي مدرب إنتر كان حاسمًا.. بينما كاستييخو قد يأتي أيضًا من أجل جاتوزو.. وروما يحتضن نزونزي".