السبت 22 يونيو 2024

بالصور.. تفاصيل اجتماع محافظ أسوان بالمجلس التنفيذي

21-3-2017 | 19:43

أكد اللواء مجدي حجازي محافظ أسوان أن هناك توجيهات من الرئيس عبد الفتاح السيسي لكافة العاملين في الجهاز الإداري للدولة بضرورة بذل أقصى مجهود ممكن في كافة مستويات العمل إلى جانب استحداث أساليب جديد لسد الفجوة بين الدخل القومي والاحتياجات الجماهيرية.

جاء ذلك أثناء اجتماع المجلس التنفيذي برئاسة محافظ أسوان وبحضور كافة قيادات الهيئات والقطاعات والمديريات الحكومية والذي شهد عرض الموقف التنفيذى لبدء العمل في مشروعات الخطة الاستثمارية الموحدة للعام المالى 2016/2017 بإجمالى اعتمادات 120.6 مليون جنيه.

وخلال الاجتماع وافق المجلس التنفيذى على إطلاق أسماء 4 شهداء على أقرب مدارس لأماكن إقامتهم.

ووافق المجلس على نزع ملكية قطعة أرض بشارع المدارس وسط مدينة أسوان لصالح مدرسة السيدة نفيسة الابتدائية بجانب الموافقة على إطلاق اسم حي الرحاب على مشروع تمليك كيما.

شدد اللواء مجدى حجازي على ضرورة قيام رؤساء المراكز والمدن ومديرى المديريات والإدارات بالمتابعة الدقيقة لمرؤوسيهم من العاملين للحد من أي محاولات للفساد الإداري لأن المحافظة جادة في مواجهة هذه الظاهرة بالعديد من الإجراءات.

أعطى حجازى توجيهاته للرؤساء المراكز والمدن بوضع خريطة للمواقع المقترحة لإقامة أسواق ثابتة لعرض مختلف المنتجات الاستهلاكية على المواطنين بأسعار مخفضة ، فضلاً عن عرض تنفيذ مشروعات تسمين للماشية والدواجن على المستثمرين والقطاعات الحكومية من أجل مواجهة ظاهرة الغلاء وتحقيق التوازن في الأسعار لتخفيف الأعباء المعيشية على المواطنين.

ووجه المحافظ مسئول شركة مياه الشرب والصرف الصحى بمراجعة المشروعات الجارى تنفيذها فى القطاعين والتى تحتاج إلى شبكة وصلات منزلية لتوفير الاعتمادات المالية للإسراع بتنفيذها .

 

    الاكثر قراءة