السبت 18 مايو 2024

وزير الشباب والرياضة يلتقي أعضاء أوركسترا الوزارة

أخبار14-8-2018 | 20:26

التقى الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، مساء اليوم الثلاثاء، أعضاء أوركسترا وزارة الشباب بحضور المايسترو سليم سحاب، والمايسترو الدكتور عز الدين طه، والدكتورة أمل جمال رئيس الإدارة المركزية للبرامج الثقافية والتطوعية بالوزارة.


وأكد الدكتور أشرف صبحي دعم الوزارة الكامل للأوركسترا، والعمل على التسويق الجيد لحفلاتهم داخل وخارج مصر، فضلاً عن وضع رؤية تطويرية بشأن الاحتفالات التي يشارك بها ، مشيدا بالحفلات الرسمية التى يقدمها أعضاء الأوركسترا فى مختلف المناسبات.


وطالب الوزير بإقامة حفلات لأوركسترا وزارة الشباب والرياضة في جميع محافظات الجمهورية داخل أكبر مركز شباب في كل محافظة طوال العام كنوع من أنواع الترويج الداخلي، مشيرا إلى إمكانية إقامة مدارس تدريبية بمشاركة أعضاء أوركسترا الوزارة داخل مراكز الشباب لتدريب أعضاء المراكز فى الفنون والموسيقي.


ومن جانبها، كشفت الدكتور أمل جمال رئيس الإدارة المركزية للبرامج الثقافية والتطوعية بالوزارة عن مخاطبة وزير الشباب والرياضة لوزيرة الثقافة لإدراج حفلات أوركسترا وزارة الشباب ضمن أجندة الأوبرا، مبينة أنه سيتم العمل خلال الفترة المقبلة على التسويق الجيد للأوركسترا.


فيما توقع المايسترو سليم سحاب بأنه سيتم الوصول إلى نتائج مبهرة مع أوركسترا وزارة الشباب خلال الفترة المقبلة، مؤكداً أن مصر بلد المبدعين فى مختلف المجالات ومنها الفنية والموسيقية.


ومن جانبه، أشاد الدكتور عز الدين طه بأداء أعضاء أوركسترا وزارة الشباب وإبداعاتهم الغنائية والموسيقية التى تظهر فى كل الاحتفالات التى تنفذها الوزارة، مشيرا إلى أن أوركسترا وزارة الشباب يعد أكبر اوركسترا فى الوطن العربي يضم فنانين مبدعين فى الغناء والموسيقي.


كما اقترح أعضاء الأوركسترا إقامة حفلات دورية لهم على مسرح الوزارة، والعمل على الدعاية المناسبة لكافة الحفلات التى يقدموها، بالإضافة إلى إنتاج الأعمال الإبداعية لهم فى التأليف الغنائي والموسيقي.

    الاكثر قراءة