الجمعة 28 يونيو 2024

تعرف على نتائج مباريات الدور التمهيدي الأول لكأس مصر

16-8-2018 | 10:45

أسفرت نتائج مباريات الدور التمهيدي الأول لكأس مصر التي أقيمت مساء أمس الأربعاء، عن النتائج التالية:

فوزمركز شباب البلينا على ساحل سليم بهدفين مقابل هدف وبنفس النتيجه فاز مكة المكرمة على منفلوط ونادي أسيوط لتكرير البترول على مركز شباب الخارجة وناصر الفكرية على شباب سمالوط وفاز شبان مسلمين أسيوط على شباب نجوع مازن بهدفين نظيفين. 

وحسمت ركلات الترجيح من علامة الجزاء فوز أبوتيج على أخميم 5/4 بعد انتهاء الوقت بالتعادل بهدف لكل فريق وشبان المراغة على البدارى 9/8 بعد انتهاء الوقت بالتعادل ٣/٣ والمراغة على الوادي الجديد6/5 بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل ١/١ والقوصية على أسمنت أسيوط 7/6 بعد انتهاء الوقت بالتعادل ٢/٢ وفوز شباب مغاغة على ملوى 4/3. 


وفاز اتحاد الشرطة على جولدى بهدف نظيف وبنفس النتيجة فاز بلطيم على شباب مدينة رشيد وشباب قلين على غزل كفر الدوار وسبورتنج كاسل على مالية كفر الزيات وعرب الرمل على اتحاد بسيون.

وفاز حوش عيسى على الزعفران بثلاثة اهداف نظيفة واشمون على شباب زفتى 3/2 وسمنود على الوطني بشبين الكوم بثلاثة أهداف مقابل هدف وعثماسون على غزل شبين بهدفين نظيفين وسرس الليان على السنطة بأربعة أهداف مقابل هدف وصيد المحلة على قويسنا بأربعة أهداف نظيفة ومنوف الرياضي على الوطني ببركة السبع بثلاثة أهداف مقابل هدف وشباب القنايات على كهرباء طلخا 2/1 وشباب ميت الخولي عبدالله على ههيا 9/1 وفاز دسوق على بدر بهدفين مقابل هدف.

وبركلات الترجيح فاز نادي القومية على شباب الصف 6/5 بعد انتهاء الوقت الاصلى بالتعادل السلبي وفاز الترجي بالضبعة على نهضة العامرية 3/2 بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل 2/2 وايتاى البارود على مياة البحيرة 4/3 بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل السلبي ومركز شباب كفر بولين على رشيد4/2 بعد انتهاء الوقت بالتعادل بهدف لكلا منهما والحامول على الزهور بالنوبارية 8/7 بعد انتهاء الوقت بالتعادل السلبي وشباب مطوبس على بيلا الرياضي 5/4 بعد انتهاء الوقت الاصلى بالتعادل وفاقوس على اتحاد السنبلاوين 4/1 بعد انتهاء الوقت بالتعادل بهدف لكلا منهما.

وفاز النوبة على سماد السويس بأربعة أهداف نظيفة وغزل السويس على جنوب سيناء بأربعة أهداف مقابل هدف وبور فؤاد على النصر بالعريش بثلاثة اهداف نظيفة وبنفس النتيجة فاز القنطرة غرب على منشية الشهداء وفاز مركز ابو شحاته على شباب بالوظة بهدف نظيف وبنفس النتيجة فاز بلدية الإسماعيلية على اتحاد شمال سيناء.