الأحد 16 يونيو 2024

"ننشر" نتيجة انتخابات "جمعية رعاية العاملين" بوزارة التعليم العالي

21-3-2017 | 21:26

أعلنت منذ قليل نتيجة انتخابات جمعية رعاية العاملين بوزارة التعليم العالي والبحث العلمي والتي أجريت ظهر اليوم الثلاثاء، وذلك بمقر المعهد العالي للدراسات التعاونية والإدارية، وأجريت الانتخابات هذه المرة على ثلث أعضاء مجلس الإدارة، وعددهم 5 أعضاء، بينما ترشح 11 متقدم.

وفاز فى الانتخابات كل من صالح محمد عبد العزيز، مدير عام الإدارة العامة للاستطلاعات والمعلومات بالوزارة، محمد محمود أبو زيد مدير المكتب الفني لرئيس قطاع مكتب الوزير، وأحمد أبو حمزة الشيخ، مدير عام مكتب الوزير، وسامح أبو المعارف عبد الغفار، مدير إدارة العلاقات العامة بالإدارة المركزية للخدمات الطلابية بالوزارة، وهاني السيد عبدالله، أخصائي نشاط اجتماعي أول بالمكتب الفني لرئيس قطاع التعليم.

جدير بالذكر أن الانتخابات تجرى كل 6 سنوات على أعضاء مجلس الإدارة الذي يتشكل من 15 عضواً، وتجرى كل سنتين لتغيير ثلث الأعضاء، وسنوياً في حالة وفاة أحد الأعضاء أو الخروج على المعاش.

ويشترط في العضو أن يكون قد أمضى 15 سنة بعضوية الجمعية وقت الترشيح، وأن يتقدم بطلب للترشح موقع عليه من ثلاثة أعضاء من مجلس الإدارة لتزكية العضو الراغب فى الترشح، وألا يكون قد وقع عليه أي عقوبة تأديبية أو جنائية.