السبت 1 يونيو 2024

بالفيديو.. الزمالك يستعيد صدارة الدوري من بوابة مصر المقاصة

16-8-2018 | 22:52

فاز فريق الزمالك على مضيفه فريق مصر المقاصة بهدف نظيف في اللقاء الذي أقيم اليوم الخميس على ملعب الجيش بالسويس ضمن منافسات الأسبوع الثالث من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وبهذا الفوز ارتفع رصيد نادي الزمالك برصيد 7 نقاط في الصدارة، وفي المقابل توقف رصيد مصر المقاصة برصيد 3 نقاط في المركز الـ12.

جاء هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة السادسة من عرضية من ضربة ركنية عن طريق إبراهيم حسن، قابلها كاسونجو بضربة رأسية قوية سكنت الشباك.

وكاد الزمالك يضيف الهدف الثاني في الدقيقة 8 بعدما مرر أوباما تمريرة سحرية إلى كهربا الخالي من الرقابة تماما داخل منطقة الجزاء، ولكنها مرت بغرابة أمام اللاعب.

وفي المقابل سيطر لاعبو فريق مصر المقاصة، وكاد الفريق الفيومي يدرك التعادل في أكثر من كرة لولا تألق جنش الذي تصدى ببراعة لكل فرص فريق المقاصة، خصوصا رأسيات الغاني جون أنطوي الذي فشل الدفاع الأبيض في إبعادها.

وفي الشوط الثاني دفع جروس بمحمد إبراهيم بدلا من محمود كهربا، لينجح الفريق الأبيض في السيطرة على منتصف الملعب، واستحوذ على الكرة أغلب فترات الشوط، وفي الدقيقة 70 تغاضى الحكم عن احتساب ركلة جزاء لمصلحة نادي الزمالك بعد تسديدة قوية من كاسونجو أبعدها مدافع المقاصة أحمد عادل، باليد، وتحولت إلى ضربة ركنية، وفي الدقيقة 90 أشهر الحكم البطاقة الحمراء في وجه مهاجم المقاصة جون أنطوي، بعد أن تعدى بالضرب دون كرة على لاعب الزمالك بهاء مجدي.