الجمعة 14 يونيو 2024

الجيش السوري يضيق الخناق على «داعش» في «بادية السويداء»

19-8-2018 | 18:37

واصل الجيش السوري عملياته العسكرية في عمق "بادية السويداء " الشرقية، للقضاء على آخر بؤر تنظيم داعش "الإرهابي " في سوريا، حيث تمكن من تضييق الخناق عليه في "تلول الصفا".

وذكرت وكالة الأنباء السورية، أن وحدات من الجيش والقوات "الرديفة واصلت عملياتها ضد أوكار وتحصينات إرهابيي تنظيم "داعش " في "تلول الصفا " آخر معاقل التنظيم في عمق "بادية السويداء " الشرقية.

وأفادت الوكالة بأن وحدات من الجيش عززت نقاطها في محيط "تلول الصفا " مضيقة الخناق على جيب إرهابيي تنظيم "داعش" المحاصرين حيث تتعامل مع أي تحرك أو محاولة لهم لكسر الطوق المفروض عليهم.

وأشارت إلى أن سلاح الجو والمدفعية والدبابات نفذت رمايات "مركزة " على مواقع وتحصينات "داعش " في "تلول الصفا " ذات التضاريس المعقدة والمليئة بالصخور والجروف والمغاور وكبدتهم خسائر فادحة بالعتاد والأفراد.

وكانت وحدات من الجيش مدعومة بالقوات تمكنت في وقت سابق من إحكام الطوق على "تلول الصفا " - التى تعتبر آخر معاقل إرهابيي تنظيم "داعش " في عمق "بادية السويداء " وقطع طرق الإمداد إليها ، وذلك في إطار العملية العسكرية الرامية إلى تطهير المنطقة من البؤر المتبقية للتنظيم.