السبت 22 يونيو 2024

خبير: التشكيك في "سيناء 2018" جزء من حرب قذرة ضد مصر

أخبار19-8-2018 | 20:59

أكد اللواء ناجى شهود، المستشار بأكاديمية ناصر العسكرية، إن هناك خريطة عسكرية وتنموية لدحر الإرهاب والقضاء عليه وتعمير شبه جزيرة سيناء، مؤكدا أن الحقائق التي يلمسها الجميع بعد العملية الشاملة «سيناء 2018» تبطل جميع الإشاعات التي يطلقها المتربصون بالوطن وأمنه القومي.

وقال المستشار بأكاديمية ناصر العسكرية لـ«الهلال اليوم» إن البلاد تواجه حربا عنيفة من الشائعات ضمن حروب الجيل الرابع والخامس والحرب النفسية للتأثير على الحالة المعنوية للمصريين واستغلال الأزمات وتحريف الحقائق وتشكيك المواطنين فيها لخلق حالة من الإحباط العام.

وأكد أن القوات المسلحة بكل أفرعها تشارك فى تحقيق انتصارات العملية الشاملة على الجماعات الإرهابية وتمشيط جميع محافظات الجمهورية في كافة الاتجاهات لتطهيرها من دنس الإرهاب والتطرف.

ولفت إلى أن جميع المؤشرات الحقيقية تؤكد انحصار الإرهاب التام، بعد أن تصدت القوات المسلحة والشرطة لجميع محاولاته بكل قوة وصلابة، مشيرا إلى أن تجارة وزراعة المخدرات نفسها انحصرت نهائيا لأن القوات المسلحة مشطت جميع الأوكار الإجرامية والإرهابية معا.

ولفت إلى أن عملية التنمية الشاملة قائمة بالتوازي مع تلك العمليات، لأن الدولة تدرك أهمية الاهتمام بالجانبين حتى لا يكون هناك مناخ جيد وخصب للإرهاب، مؤكدا أن القوات المسلحة والشعب المصرى لن يقبل إلا بتطهير سيناء من الجماعات المتطرفة.

    الاكثر قراءة