الأحد 16 يونيو 2024

فوز ليفربول وتألق صلاح يتصدر عناوين الصحف الإنجليزية

21-8-2018 | 09:48

 أبرزت الصحف الإنجليزية الصادرة اليوم الثلاثاء فوز ليفربول خارج ملعبه على كريستال بالاس بهدفين من صناعة نجم منتخب مصر محمد صلاح وتحقيق الفريق انتصاره الثانى على التوالي في الدوري ليؤكد عزمه على المنافسة بقوة على اللقب.

وقالت صحيفة "صن" في عنوانها الرئيسي عن اللقاء "ميلنر وماني يسجلان ليحققا لليفربول الفوز على كريستال بالاس ليحقق ليفربول انتصاره الثاني".

ونشرت الصحيفة حديثا مع الحكم السابق مارك هاسلي أكد فيه صحة ركلة الجزاء التي احتسبها لمحمد صلاح في لقاء كريستال بالاس وأكد أن صلاح لم يتحايل من أجل الحصول على الركلة في نهاية الشوط الأول التي نفذها ميلنر بنجاح وسجل منها الهدف الأول للريدز.

وتحدثت الصحيفة عن موقف البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لمانشستر يونايتد وقالت إن وضعه حاليا يشبه وضع الفرنسي أرسين فينجر في أيامه الأخيرة في أرسنال قبل الرحيل في نهاية الموسم الماضي.

وعلقت صحيفة " ديلي ميل" على اللقاء بالعنوان التالي "صلاح يفوز بركلة جزاء أثارت بعض الجدل ويتسبب طرد فان بيساكا في فوز ليفربول على كريستال بالاس بهدفين للاشئ".. كما نقلت تصريحات روي هودجسون المدير الفني لكريستال بالاس الغاضبة من احتساب ركلة الجزاء لصالح ليفربول.

ونقلت الصحيفة تصريحات لمسئولين في مانشستر يونايتد كدوا خلالها مساندتهم للمدير الفني جوزيه مورينيو ونفوا فيها القيام بأي اتصالات مع الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني السابق لريال مدريد لتولي المسئولية خلفا له.

وجاء العنوان الرئيسي لصحيفة "ميرور" يقول "ليفربول كان حاسما ومتحمسا ومركزا في اللقاء، محمد صلاح صنع الهدفين واليسون وفيرجل فا دايك وونابي كايتا يؤكدان جدارتهما بالانضمام للفريق".

وكشفت الصحيفة عن تعرض الحارس التشيلي كلاوديو برافو حارس مانشستر سيتي لإصابة خطيرة في المران قد تبعده عن المباريات حتى نهاية الموسم مما يضع المدير الفني بيب جوارديولا في ورطة لعدم وجود بديل للحارس الأساسي اديرسون.

وجاء عنوان ديلي إكسبريس على النجو التالي "ليفربول يواصل بدايته المثالية ويحقق الفوز على كريستال بالاس بهدفي ميلنر وماني، نجم الفريق محمد صلاح كان اللاعب المحوري في الفريق الموسم الماضي ويبدو أنه لن يختفي في الظل الموسم الحالي".

كما أبرزت الصحيفة نفي مسئولي مانشستر يونايتد وجود نية لإقالة مورينيو وإجراء اتصالات مع زين الدين زيدان لتولي المسئولية خلفا له.

أخيرا ذكرت صحيفة ديلي تليجراف في عنوانها الرئيسي "هدفا ميلنر وساديو ماني كانا كافيين لليفربول للفوز على كريستال بالاس المتحمس".