الإثنين 1 يوليو 2024

وزيرة التخطيط: عملى بالجامعة أجمل محطاتى المهنية

22-3-2017 | 11:14

كرمت جامعة القاهرة برئاسة الدكتور جابر جاد نصار الدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإدارى فى مهرجان الأم المثالية؛ تقديرًا لجهودها كأستاذة وعميدة كلية الاقتصاد والعلوم السياسية.

وأكدت الوزيرة، أن فترة عملها بكلية الاقتصاد تعد من الأكثر متعة في محطاتها المهنية، وأن النجاح الذى تحقق هو ثمار فريق عمل والتعاون المثمر بين أعضاء الكلية وأعضاء هيئة التدريس، وبمساندة رئيس الجامعة، بالإضافة إلى شباب الكلية، حيث الطاقة والحيوية والحماس.

وتقدمت السعيد بالشكر إلى الدكتور جابر نصار رئيس الجامعة على هذا التكريم، ولمؤسستى آل مكتوم للأعمال الخيرية، وهى من أكثر المؤسسات الداعمة لدور المرأة والمنظمة الإسلامية للتربية والعلوم الايسيسكو؛ لدورهم فى مواصلة الاحتفال الدولى الرابع لمهرجان الأم المثالية.

من جانبه أثنى الدكتور جابر جاد نصار على دور هالة السعيد قائلا: "العميدة الرائعة التى جعلت من كلية الاقتصاد والعلوم السياسية منارة علمية، ولو بيدى الاختيار لمن هو أحق برئاسة جامعة القاهرة لاخترت الدكتوة هالة السعيد، وأتمنى لها التوفيق فى مهمتها الثقيلة ولكننى أؤمن أن تواجدها بالحكومة مصدر نهضة لهذا الوطن ".