الأحد 9 يونيو 2024

مسؤول باتحاد الملاكمة: بطولة المجر احتكاك قوي للشباب قبل خوض الأولمبياد

24-8-2018 | 16:21

أعرب وائل طلعت مسؤول العلاقات الخارجية بالاتحاد المصري للملاكمة ، عن سعادته البالغة بعد تأهل بطل المنتخب الوطني ، مروان مدبولي إلى الدور ربع النهائي ببطولة العالم للشباب ، والتي تقام حاليا بالمجر، عقب فوزه على بطل اسكتلندا ضمن منافسات وزن 60 كجم في دور ثمن النهائي ، متمنيا التوفيق لابطال الفراعنة في إستكمال مشوارهم بنجاح ، والتتويج بالمراكز الأولى ، خاصة وأن البطولة يشارك بها 359 لاعبا يمثلون 65 دولة.

وأشار مسؤول العلاقات الخارجية بالاتحاد المصري للملاكمة في تصريح لوكالة أنباء الشرق الأوسط اليوم الجمعة إلى قوة منافسات البطولة ..وقال إن تأهل بطل المنتخب الوطني " مدبولي " إلى دور الثمانية يعد شيئا ايجابيا ، ولكنه ينتظره مباراة قوية أمام الفائز من مواجهة ازربيجان وكازاخستان ، خاصة وأن الدولتين لديهما ابطال ملاكمة من طراز خاص ويطمحان في إنتزاع لقب البطولة .

وأضاف طلعت أن منتخب مصر يشارك في غمار منافسات بطولة المجر، بثلاثة لاعبين ، تم تأهيلهم عبر بوابة بطولة إفريقيا ، والتي أقيمت في شهر مايو الماضي ، بعد التتويج بثلاث ميداليات ذهبية ، إلى جانب ضمان المشاركة في دورة الألعاب الأوليمبية للشباب والتي تستضيفها الأرجنتين في أكتوبر المقبل .

ولفت طلعت إلى أن هذه البطولة تعد إحتاك قوي للاعبي المنتخب الوطني قبل المشاركة بالاوليمبياد ..وقال إن منتخب مصر يضم في قائمة البطولة بجانب ، مروان مدبولي ، بطل الفراعنة احمد الصاوي ، والذي ينافس في وزن فوق 91 .. وأوقعته القرعة باللعب في دور الثمانية مباشرة ، في إنتظار الفائز من مواجهة ليتوانيا وكندا ، بالاضافة إلى يوسف علي كرار ، والذي ينافس في وزن 81 ضمن منافسات دور الـ 16 ، بعد أن جنبته القرعة اللعب في دور المجموعات ، ليلتقي ببطل الصين في دور ثمن النهائي .