الخميس 20 يونيو 2024

شوط أول سلبي بين الأهلي و«الحدود» بالدوري

24-8-2018 | 21:52

انتهى الشوط الأول من لقاء الأهلي وحرس الحدود ضمن الجولة الرابعة من عمر بطولة الدوري المصري، بالتعادل السلبي بدون أهداف في اللقاء الذي يقام على ملعب المكس بالإسكندرية.


فرض التعادل السلبي نفسه على أجواء الشوط من المباراة، حيث سادت حالة واضحة من البطء مسيطرة على الأداء؛ وكان الحرص الدفاعي لفريق حرس الحدود، مع الاعتماد على المرتدات، سببًا مباشرًا في غلق المباراة بغابة من السيقان في منطقة المناورات، فيما تكفّل ثنائي قلب دفاع الأهلي: ساليف كوليبالي، وسعد سمير، بصد محاولات للمنافس قبل أن ترقى لمستوى الخطورة. ولم تفلح المحاولات المشتركة القليلة لثنائي خط وسط الحرس: إمام عاشور، وإبراهيم عبد الخالق، في خلق الفرص أمام مهاجم الحرس، حمادة ناصر، وإن تعددت الضربات الركنية لفريق الحرس، التي تصدى لها رباعي خط الدفاع، ومن خلفهم شريف إكرامي.


في المقابل، حاول الأهلي الاختراق من العمق لكن دون خطورة، لعدم الضغط الجيد من رباعي الوسط، تاركًا الفرصة للحرس للاستحواذ على وسط الملعب. وفي الدقيقة الـ21، كانت رأسية من إمام عاشور عَلَتْ عارضة مرمى شريف إكرامي.


وفى الدقيقة 43 سقط وليد أزارو وبعد ارتطام مع لاعب الحدود ليتوقف اللقاء، لاسعاف الثنائى، ثم أستكمل اللقاء، وأنتهى بنفس النتجية التعادل السلبى بدون أهداف .