الأربعاء 29 مايو 2024

السيرة الذاتية للنجوم الجدد فى اختيارات كوبر للمنتخب

22-3-2017 | 12:21

كتب - رامي بركات

قام الأرجنتيتى هيكتور كوبر، المدير الفنى لمنتخب مصر، باستدعاء العديد من اللاعبين الجدد سواء المحترفين فى الأندية الأوروبية أو المحليين، للانضمام إلى معسكر المنتخب الوطنى، الذى سيقام فى الإسكندرية، وسيخوض من خلاله المنتخب مباراة ودية أمام توجو.

وتستعرض «الهلال اليوم» السيرة الذاتية للاعبين المنضمين حديثا لمعسكر المنتخب الوطنى، من خلال التقرير التالى:

أمير عادل :

يشارك أمير عادل أو «الكسندر ياكوبسن» ضمن صفوف فريق إندهوفن الهولندي، ويبلغ من العمر 23 عاما، ولقب اللاعب المصرى الشاب بـ «رونالدينيو الدنمارك» نظرا لأنه يتميز بمهارات فنية رائعة فى مراوغة لاعبى الفرق المنافسة.

كانت بداية معرفة الجمهور المصرى من خلال ربيع ياسين الذى ضمه إلى منتخب الشباب فى عام 2013، وفاز وقتها ببطولة كأس أمم إفريقيا للشباب تحت 20 عام.

سام مرسى :

يلعب سام مرسى فى الوقت الحالى ضمن صفوف ويجان اتليتك الإنجليزي، ويبلغ من العمر 25 عاما، ويعد من اللاعبين المميزين فى الدورى الإنجليزي.

بدأ «سام» حياته الكروية من خلال نادى بورت فايل الذى يلعب بالقسم الثانى فى انجلترا عام 2008، ثم انضم إلى فريق تشيستر فيلد عام 2013 ونجح من خلاله فى التتويج بالدورى الإنجليزى للدرجة الثانية «شامبيونشيب».

كريم حافظ :

يلعب كريم حافظ حالياً ضمن صفوف فريق لانس الفرنسى بالدرجة الثانية، بعد انتقاله على سبيل الإعارة قادما من ليرس البلجيكي.

عرفة السيد :

نجح عرفة السيد لاعب وادى دجلة فى جذب الأنظار إليه بشدة خلال الفترة الماضية، فى ظل صناعته للأهداف، وإحرازه 5 أهداف، والتى كانت جميعا من كرات متحركة أو ضربات حرة ولا يوجد بها أى ضربة جزاء.