الخميس 9 مايو 2024

أوقاف الإسكندرية تجري قرعة الحج لهذا العام

22-3-2017 | 12:37

أ ش أ

أجرت مديرية الأوقاف بالإسكندرية اليوم الأربعاء القرعة العلنية لاختيار الموظف المثالى بالمديرية، والذى سيمنح أداء فريضة الحج لهذا العام على نفقة الوزارة .

وقام الشيخ محمد العجمى وكيل الوزارة - بحضور كبار العلماء والأئمة والدعاة بمديرية الأوقاف - بسحب القرعة العلنية ممن تنطبق عليهم الشروط الواردة بالمنشور الوزارى الخاص بإجراء القرعة من الخارجين على المعاش من العاملين بمقر ديوان عام المديرية وممن رشحوا من الإدارات الفرعية.

وأسفرت القرعة العلنية عن فوز الشيخ إبراهيم عبد الحميد سراج الدين كبير الأئمة بإدارة أوقاف العجمى والدخيلة بأداء فريضة الحج لهذا العام على نفقة الوزارة، وذلك تقديرا من الوزارة على ما قدمه من جهد وإخلاص فى العمل طوال فترة عمله .

كما تم إجراء سحب القرعة العلنية على 3 فرص للراغبين فى أداء فريضة الحج لهذا العام على نفقتهم الشخصية، وتم السحب على 3 فرص أساسية و3 احتياطية حيث يقوم الفائزون بأداء فريضة الحج على نفقتهم الشخصية ضمن بعثة حج الوزارة لهذا العام.

وقدم الشيخ محمد العجمى خالص التهانى للزملاء الذين كتب الله لهم الفوز بأداء فريضة الحج، داعيا جميع العاملين بمديرية أوقاف الإسكندرية إلى بذل المزيد من الجهد والإخلاص فى العمل حتى ينال الجميع المكافأة من الله العلى القدير، فسبحانه هو القائل (إن الله لا يضيع أجر من أحسن عملا)، مؤكدا أنه لابد أن نعمل لصالح بلدنا ولخدمة الدعوة إلى الله بكل أمانة وإخلاص، وننفذ سياسة الوزارة بكل دقة فى ظل القيادة الرشيدة للدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، وتحت الرعاية الكريمة للرئيس عبد الفتاح السيسى.

    Dr.Radwa
    Egypt Air