الإثنين 1 يوليو 2024

التحقيق مع 11 متهما بقتل شاب وحرق منازل بالبنزين في الشرقية

26-8-2018 | 12:22

تباشر نيابة الإبراهيمية التحقيق مع متهمين اثنين بقتل شاب، و9 متهمين بإحراق منزل أحد المتهمين ووالده، وجار عرض المتهمين على النيابة للاستماع لأقوالهم.

 

وكان اللواء عبد الله خليفة، مدير أمن الشرقية، تلقى إخطارًا من اللواء محمد والي، مدير إدارة البحث الجنائي، يفيد بقيام "الشبراوي. ا"، مقيم بمدينة الإبراهيمية، بالتعدي بالضرب على "عمرو. ك"، مقيم بعزبة "الغجر" بسلاح أبيض، ما أدى لإصابته بطعنات، وذلك خلال مشاجرة نشبت بينهما بسبب الخلاف على "شوي اللحم" في أحد المحلات، ما أدى لوفاته، وقام أهله بمهاجمة منازل عائلة المتهم وأشعلوا النيران في منزل المتهم ومنزل والده باستخدام البنزين وزجاجات المولوتوف، وتطور الأمر لمشاجرة جماعية بين ذوي الطرفين.

 

ودفعت الحماية المدنية بالشرقية بـ 4 سيارات إطفاء للسيطرة على النيران وإخمادها، وتبين التهام النيران للمفروشات في المنزلين وإحداث تلفيات بالجدران والأجهزة الكهربائية، وجرى السيطرة على النيران وإخمادها ومنع امتدادها للمناطق المجاورة.

 

وانتقلت قوة من مباحث مركز شرطة الإبراهيمية برئاسة الرائد أسامة عبده نصر، رئيس مباحث المركز، للسيطرة على الموقف وضبط أطراف المشاجرة، وتم ضبط متهمين بقتل الشاب وهما "الشبراوي" و"زكي"، و9 متهمين بإحراق المنزلين وهم كل من "عيد. ع"، و"فارس. م"، و"عواد. ج"، و"السيد. س"، و"عواد. ر"، و"عباس. ع"، و"السيد. ع"، و"حسام. ع"، و"أيمن. م".

 

وتحرر المحضر اللازم، وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.