الخميس 20 يونيو 2024

هزيمة مانشستر يونايتد بثلاثية أمام توتنهام تتصدر عناوين الصحف الإنجليزية

28-8-2018 | 09:08

تصدرت هزيمة مانشستر يونايتد بثلاثية نظيفة في معقله أولدترافورد أمام توتنهام في ختام مباريات الأسبوع الثالث للدوري الإنجليزي الممتاز وتبعاتها المتوقعة عناوين الصحف الإنجليزية الصادرة اليوم الثلاثاء.

وعلقت صحيفة "صن" على وضع المدير الفني البرتغالي لمانشستر يونايتد جوزيه مورينيو بالعنوان التالي "مورينيو يقاتل من أجل منصبه بعد الهزيمة أمام توتنهام بثلاثية نظيفة".

ونقلت الصحيفة تصريحات إيان رايت التي تدعو فيها لضرورة الإبقاء على رومان إبراموفيتش مالكا لنادي تشيلسي، حيث قال إن الاحتفاظ بابراموفيتش أكثر أهمية للبلوز من الإبقاء على النجم البلجيكي إيدين هازارد.

من جانبها، أبرزت صحيفة "ديلي إكسبريس" حالة الغضب التي انتابت مورينيو في المؤتمر الصحفي الذي أعقب المباراة ودفاعه عن سجله التدريبي ومغادرته المؤتمر الصحفي بعدما تزايدت الضغوط عليه من جانب الصحافة ، من أجل تحقيق نتائج ايجابية بعدما فقد الشياطين الحمر ست نقاط في أول ثلاث مباريات.

وأضافت - في تقرير خاص - أن مستقبل مورينيو أصبح موضوعا ساخنا في مانشستر يونايتد بعد الهزيمة بثلاثية أمام توتنهام، ليفقد الفريق ست نقاط في أول ثلاث مباريات منذ بداية تنظيم بطولة الدورى الممتاز بالنظام الجديد موسم 1992-1993.

كما نقلت "ديلي إكسبريس، تصريحات مورينيو الغاضبة في المؤتمر الصحفي، حيث قال "لقد فزت ببطولات أكثر من 19 مديرا فنيا مجتمعين"، مطالبا بمزيد من الاحترام بعد هزيمة اليونايتد الثانية خلال ثلاث مباريات.

ونقلت الصحيفة تصريحات لجاري نيفيل نجم مانشستر يونايتد الذي أكد أن مورينيو في الفترة المقبلة يواجه أكبر تحدي في تاريخه من أجل تعديل الأمور وإعادتها لنصابها الصحيح.

من جانبها، خرجت "ديلي ميرور" بالعنوان التالي"مورينيو يطالب بمزيد من الاحترام ويغادر المؤتمر الصحفي بعدما تزايدت الضغوط على المدير الفني لمانشستر يونايتد عقب الهزيمة من توتنهام".

من ناحية أخرى، نشرت الصحيفة تصريحات لستان كوليمور نجم أرسنال السابق الذي طالب يوناي إيمري المدير الفني لأرسنال باتخاذ قرار ببيع الألماني مسعود أوزيل للاستفادة بالمقابل المادي لأن أوزيل لن يكون من نوعية اللاعبين المقاتلين الذين يريدهم المدرب الأسباني.

وعلقت صحيفة "ديلي تليجراف" على رد فعل مورينيو في المؤتمر الصحفي بالعنوان التالي "مورينيو يطالب منتقديه بإحصاء ألقابه في الدوري الممتاز ، وذلك قبل أن يترك المؤتمر الصحفي غاضبا بعد الهزيمة من توتنهام".