الإثنين 3 يونيو 2024

نصائح مهمة للحصول على إطلالة أكثر أناقة وتميز

سيدتي29-8-2018 | 17:42

إليك نصائح مهمة للحصول على إطلالة أكثر أناقة وتميز

 

1-عند اختيار ارتداء المعادن النفيسة قومي بارتداء أكثر من نوع فى الإطلالة الواحدة مثل الجمع بين ارتداء الفضة والذهب الأصفر والذهب الوردي معا كارتداء عدة قلادات مختلفة المعادن فى سلسلة واحدة أو ارتداء أكثر من سوار بخامات مختلفة ، أو اختيار حلى مختلفة كمثل ارتداء قرط بالفضة أو الذهب الأبيض وقلادة بالذهب الأصفر وسوار بالذهب الوردي.

 

2-بالتأكيد تعد الثياب العملية هي الأفضل ولكن انتهاج شراء ثياب عمليه طوال الوقت يتسبب فى حرمانك من العديد من التصميمات الأنيقة إلى جانب حرمانك من مجموعة ضخمة من الألوان الأنيقة الفاتحة.

 

3-يجب أن تختاري قطع الثياب بحسب ذوقك وبحسب رغبتك بها وليس فقط لأنها الأكثر شيوعا خلال الموسم ، فشراؤك الثياب بسبب أنها من آخر صيحات الموضة فقط دون مراعاة ذوقك الشخصي سوف يجعلك تفشلين فى تنسيق باقي الإطلالة مما سيتسبب فى ظهورك بمظهر غير أنيق على الإطلاق.

 

4-هناك قاعدة شاعت فى الماضي تنص على ضرورة مطابقة الحذاء بالحقيبة ، إلا أن هذه القاعدة للأسف تتسبب فى حصر خياراتك إلى مجموعة محدودة للغاية من الإطلالات لذلك لا يجب الانصياع على الدوام إلى هذه النصيحة العتيقة لإطلالة أكثر تميز وأناقة.

 

5-عند اقتناء قطعة ثياب مميزة من إحدى دور الأزياء العالمية كحقائب برادا أو لويس فيتون لا يجب أن تتخلصي منها بعد انتهاء موضتها لأن دور الأزياء العالمية كثيرا ما تعيد طرح ذات التصميمات حتى بعد عدة سنوات.

 

6-هناك قاعدة قديمة أخرى تنص على عدم ارتداء اللونين الأسود والبني معا ، وهى قاعدة غريبة تمنع الظهور بإطلالة أنيقة ومميزة لعشاق الإطلالات الداكنة حيث تعطى مظهر أكثر تنوعا من الاتشاح بالسواد كما أنها أكثر انسجاما من مزج اللونين الأسود والكحلي.